اخبار الأندرويد

Vivo Xplay 5 – معالج Snapdragon 820 ورام سعة 6 جيجا – ما رأيكم؟

حاليا انتقلت الشركات الصينية من التقليد إلى الإبداع والمنافسة، ها هي شركة Vivo تؤكد أنها ستكون أول شركة توفر هاتف أندرويد بمواصفات خيالية في الوقت الحالي، طبعا بالتعرف على مواصفاته ستتأكدون أن الشركة جادة في ذلك.

Vivo Xplay 5 - معالج Snapdragon 820 ورام سعة 6 جيجا
Vivo Xplay 5 – معالج Snapdragon 820 ورام سعة 6 جيجا

شركة vivo تعتبر من بين الشركات الجديدة في سوق الهواتف الذكية، تقدم العديد من الهواتف متدنية ومتوسطة ورائدة المواصفات، ومثلها مثل الشركات الصينية تنافس في السوق الصيني والهندي، باعتبارهما يوفران أكبر الأسواق بما يزيد عن 2 مليار نسمة، بالتالي هما لوحدهما سوق ضخم، وبتوفيرها لهواتف رائدة من حيث المواصفات، ومناسبة من حيث السعر، فالشركة تنمو بسرعة.

قامت الشركة من قبل بالإعلان عن بعض الأجهزة والتي ذكرت أنها تنافس أغلب الهواتف الذكية الرائدة مثل هواتف سامسونج جالاكسي S، وكذلك هواتف الأيفون من شركة آبل، ولكن يبدو أن الشركة تريد اللعب بورقة أكثر قوة، وهي المعالج وأكثر من ذلك الرام، حيث وعدت الشركة بأنها ستكون أول شركة توفير هاتف ذكي يحمل رام بسعة 6 جيجا.

طبعا في الوقت الحالي سمعنا بهواتف تحميل رام بسعة 4 جيجا، وهذا هو حال أغلب الهواتف الرائدة خاصة مع بداية العام الحالي، ووردت تقارير تشير إلى أن جالاكسي نوت 6 سيحمل رام 6 جيجا، ولكن يبدو أن Vivo يهمها أن تكون أول من يقوم بذلك فعلا، وهو ما ستوفره في جهازها الذي يحمل إسم: Vivo Xplay 5، وسيحمل المواصفات التالية:

  • شاشة بمقاس 6 إنش بدقة 1440×2560 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 820.
  • رام بسعة 6 جيجا
  • بطارية بسعة 4300 ميلي أمبير.
  • نظام الاندرويد المصاصة 6.0

بعيدا عن المواصفات التي يمكن لباقي الشركات المنافسة فيها، لكن Vivo تحرص دوما على تقديم السعر المناسب، ولعل هذا ما سيجعل الأمر في صالحها مقارنة بالشركات الأخرى الكبيرة التي لا تستطيع المنافسة في السعر، ونضيف أن Vivo تهتم كثيرا بالتصميم، وهذا ما يظهر جليا في جميع هواتفها، ومن المتوقع أن يكون Vivo Xplay 5 ذو تصميم مميز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى