السيديا

3 أدوات سيديا – تغيير ألوان واتس آب وإضافات مهمة للنظام

الجيلبريك متوفر للإصدار الأخير 9.0 وحتى 9.0.2، أشهر الأدوات بدأت تدعم الإصدار الأخير، لم يبق لنا سوى أن نواصل عرض أفضل الأدوات لكم، اليوم معنا 3 أدوات مميزة.

أداة WAColor لتغيير ألوان وشكل الواتس آب
أداة WAColor لتغيير ألوان وشكل الواتس آب

 

1- أداة WAColor لتغيير ألوان وشكل الواتس آب

الواتس آب من أكثر التطبيقات استخداما، وباعتبار هذا قد يمل المستخدم من نفس الألوان المعروضة، يريد الحصول على تغييرات، تغيير الألوان كما يريد، بل حتى الشكل عامة وجعله مشابها لتصميم الأندرويد !

هنا تأتي أداة WAColor الرائعة التي تأتي لتوفر لك مزايا التحكم في شكل واتس آب: تغييرالألوان، تغيير الثيم بما يشبه ثيم الاندرويد، التحكم في جميع ألوان زوايا التطبيق وضبطها كما تريد، وببساطة يمكنك إرجاعه لتصميمه القديم متى ما أردت وبكل سهولة.

هل أعجبتك أداة WAColor؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة ChargingDone لإضافة تنبيه أنه قد تم شحن البطارية
أداة ChargingDone لإضافة تنبيه أنه قد تم شحن البطارية

2- أداة ChargingDone لإضافة تنبيه أنه قد تم شحن البطارية

هذه الأداة مفيدة كثيرا أثناء الشحن، فعادة تقوم بوضع جهازك على الشحن، وحتى لو وصل لنسبة 100٪ فإن شعار الكهرباء يبقى مرسوما أمام البطارية، في حين أنه قد تم شحنها بالكامل، ورغم أن أجهزة آبل لديها نظام صرف الطاقة بدون إفساد البطارية بالشحن الطويل، إلا أنه من الجيد نزع الشاحن عندك اكتمال شحن البطارية.

هنا يأتي دور أداة ChargingDone، والتي تقوم بإظهار إشعار أو تنبيه بأن البطارية قد تم شحنها، وتطلب منك نزع الشاحن، وبهذا ستربح وقت انتظار شحن البطارية بدون فائدة مع هذه الأداة البسيطة، طبعا يمكنك تفعيل وإلغاء تفعيل الأداة من خلال الإعدادات.

هل أعجبتك أداة ChargingDone؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة IMN for iOS 9 للرد السريع على المحادثات
أداة IMN for iOS 9 للرد السريع على المحادثات

3- أداة IMN for iOS 9 للرد السريع على المحادثات

هذه الأداة ستوفر ميزة مطلوبة كثيرة من طرف كثيرين، وهي الرد السريع على الرسائل في العديد من التطبيقات المخصصة للدردشة، فليست جميع التطبيقات تدعم ميزة الرد السريع، والرد السريع يعني أنه في حال وصلك إشعار برسالة، كل ما عليك هو الضغط عليه ليتيح لك الرد المباشر من خلال الإشعار.

أداة IMN for iOS 9 جاءت لتوفر لكم هذه الميزة، مع دعم العديد من التطبيقات كما هو واضح من الصورة، وعن قريب سيتم دعم المزيد من الإشعارات، والأداة تعمل بدون الحاجة لتثبيت أداة Activator.

هل أعجبتك أداة ClassicSwitcher؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا لمدة 7 أيام، ثم الاشتراك إن أعجبتكم الأداة أو حدفها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫19 تعليقات

  1. يا شباب انتبهوا ترى الواتس صار مصدر لارسال اشاعات ونكت غير لائقه وقد تصل الى الاستهزاء بالدين ونحو ذلك فانتبهو ولا ترسلون الا شي طيب يفيدكم في اخراكم ودنياكم للاسف الكثيييير منا جعل الواتس وسيلة لهو وضحك ليل نهار الله يهدينا واياكم جميعاً .

  2. الايفون بدون جيلبريك حاجه مثاليه اكثر من اللازم
    ونظام الاندرويد مفتوح لدرجه بعيده عن المثاليه

    فـ ايفون + جيلبريك = افضل جهاز بأفضل نظام مفتوح

    الجيلبريك هو احد اسباب عشقي للايفون ..

  3. شباب بعد التحية والتقدير
    انا بالجنادريه تم سرقات جوالات من مختلف الاجهزه
    بس الايفون سرقة مره سهله ليش وين الامان تبعه او بالاصح ليش وضع الطيران يعمل في بداية تشغيل وكمان الجرس
    لماذا لا يعمل نظام الامان بعدما مانحط الرقم السري او البصمه.ولكم تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى