التطبيقات العربية

هل تعاني من نفاذ حزم الإنترنت على جوالك – هذا التطبيق يساعدك على التوفير فيها

أكثر عامل مؤثر في استهلاك حزم انترنت الهواتف؛ هي الفيديوهات وخصيصاً التي يتم عرضها في تطبيقات اليوتيوب و الفيسبوك و التويتر و غيرها من المواقع، وكثيرون يشاهدونها دون الانتباه إلى أنها تستهلك كمية كبيرة من البيانات وتجعلك تدفع فاتورة أكبر، اليوم معنا تطبيق مهم سيساعدك في هذا الأمر.

هل تعاني من نفاذ حزم الإنترنت على جوالك - هذا التطبيق يساعدك على التوفير فيها
هل تعاني من نفاذ حزم الإنترنت على جوالك – هذا التطبيق يساعدك على التوفير فيها
لإعادة التأكيد، فإنه وبحسب أحدث الدراسات؛ فإن ساعة مشاهدة لفيديو HD تستهلك أكثر من 1 جيجا من حزمة الإنترنت على جوالك، وبالتأكيد فإنها ستزيد حسب مزود الخدمة لديك و السرعة التي تستخدمها للاتصال بالإنترنت.
اليوم و بمجرد تحميل هذا البرنامج الرائع، سيسمح لك هذا التطبيق بتحميل الفيديوهات من الإنترنت و حفظها لديك لتستمتع بمشاهدتها بدون الحاجة لاتصال انترنت، و في أي وقت تريد، بل أكثر من هذا التطبيق يوفر لك إمكانية تحويل هذه المقاطع إلى صيغة صوتية MP3 والاستماع إليها دوما فهي ستكون محفوظة على جهازك.

للتعرف على التطبيق أكثر، الفيديو التالي يوضح أبرز مزاياه:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=IBEwHf2jnIQ&feature=youtu.be’]

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة للآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 22-01-2016)

الحجم باجهزة ابل: 6.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم جدا ومفيد في مجاله، تخلص الآن من الحاجة لاتصال انترنت لمعاودة مشاهدة مقاطع الفيديو، هذا التطبيق سيفيدك فعلا.

لتحميل التطبيق على الأيفون :

المطور: Mohannad Mahmoud

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫15 تعليقات

  1. غير مسموح بمسح الفيديوهات المنزله او نقل الملفات المحمله الي الكمبيوتر عن طريق اي تيوتز

  2. الرجاء المصداقيه لاعلاقه لعمل البرنامج لما قلتوه عنه – البرنامج لتحويل صيغه الفيديوهات المخزنه علي الايفون من ام بي فور لام بي ثري فقط لاغير

  3. هنالك مشكله في ابستوور وهي عدم القدره على تحميل البرامج (المجانيه )حيث يتطلب الابستور بطاقة فيزا للدفع بالرغم من ان البرنامج مجاني اتمنى منك طرح هذه المشكله وحلولها شاكرين لكم

  4. هنالك مشكله في ابستوور وهي عدم القدره على تحميل البرامج (المجانيه )حيث يتطلب الابستور بطاقة فيزا او اي طريقه اخرى للدفع بالرغم من ان البرنامج مجاني اتمنى منك طرح هذه المشكله وحلولها شاكرين لك مجهودك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى