اخبار الأندرويد

شركة ZTE تعلن عن ZTE Blade V7 و Blade V7 Lite، تعرفوا عليها

نواصل تغطية المزيد من أخبار معرض MWC، أغلب الشركات أعلنت عن جهازين إلى ثلاثة، وشركة ZTE من بين الشركات التي توفر العديد من الاجهزة المميزة، ها هي ذي تطلق جهازين جديدين من سلسلة Blade.

شركة ZTE تعلن عن: ZTE Blade V7 و Blade V7 Lite
شركة ZTE تعلن عن: ZTE Blade V7 و Blade V7 Lite

لحد الآن أغلب الشركات المعروفة أعلنت عن جديدها في معرض MWC المنعقد حاليا في برشلونة، نحن ننتظر الشركات العملاقة لأخذ دورها والبداية كانت من الرائدة ZTE، هذه الأخيرة التي لا زالت تتحفنا بالمزيد من الأجهزة الرائعة، تصميما ومواصفات، وهذا أمر لا ينكره أحد، رغم أن الشركة لم تتخذ المكانة المناسبة لها في السوق، رغم نتائجها الإيجابية الكثيرة من حيث نتائج المبيعات.

شركة ZTE أعلنت رسميا عن الجهاز ZTE Blade V7، إضافة إلى نسخة Lite التابعة له والتي تأتي طبعا بمواصفات أقل، وللتوضيح فإن سلسلة Blade تعتبر من أفضل ما تنتجه شركة ZTE، وهي تبدع من خلالها، سواء من حيث التصميم الراقي، أو المواصفات الرائعة، أو السعر المناسب، وبتعرفكم على مواصفات الجهازين يمكنكم التأكد.

مواصفات جهاز ZTE Blade V7:

  • شاشة بمقاس 5.2 إنش، بدقة 1080×1920 بكسل.
  • معالج MediaTek MT6753 بسرعة تردد 1.5 جيجاهرتز.
  • معالج الرسوميات Mali-T720.
  • الذاكرة العشوائية : 2 جيجا.
  • السعة التخزينية : 16 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 13 ميجابكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم الجيل الرابع.
  • دعم شريحتي اتصال.
  • حساس البصمة.
  • بطارية بسعة 2500 ميلي أمبير.

هذا، وذكرت ZTE أن الجهاز سيتم تسويقه في بعض البلدان خلال الربيع القادم، وهي: إثيوبيا، جنوب إفريقيا، المكيسيك، ألمانيا، وإسبانيا بدون أي تفاصيل حول السعر.

جهاز ZTE Blade V7 Lite
جهاز ZTE Blade V7 Lite

الثاني كما عرفنا هو جهاز ZTE Blade V7 Lite، والذي يعتبر نسخة مصغرة من حيث المواصفات عن سابقه، وهذا ما تدل عليه كلمة Lite، حيث يأتي بمواصفات مشابهة، لكن من حيث المعالج فهو أقل، حيث يأتي بمعالج MediaTek MT6735.

وكسابقه، الجهاز سيتوفر في بعض البلدان فقط، وهي: ألمانيا، إسبانيا، روسيا، المكسيك وتايلاندا، ولا يوجد تفاصيل حول السعر، لكن التوفر سيكون خلال الشهرين القادمين إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى