اخبار الأندرويد

رسميا – جهاز جالاكسي نوت 5 يحصل على الاندرويد 6.0.1

جميع مستخدمي الأجهزة الرائدة ينتظرون تحديث الأندرويد الجديد وهو الإصدار السادس، ومن بينهم مستخدموا جهاز جالاكسي نوت 5 من سامسونج، اليوم بداية الفرج بعد طول انتظار، التحديث انطلق وسيبدأ بالوصول للجميع.

رسميا: جهاز جالاكسي نوت 5 يحصل على الاندرويد 6.0
رسميا: جهاز جالاكسي نوت 5 يحصل على الاندرويد 6.0

وها هي سامسونج تبدأ فعليا بإطلاق تحديث الاندرويد بإصداره الفرعي 6.0.1 لجهازها جالاكسي نوت 5، هذا الجهاز الذي يعتبر ذروة سلسلة النوت أو أجهزة الفابلت من سامسونج، ويعتبر من بين أفضل الهواتف الذكية ضمن هذه الفئة لحد الآن، وبحصوله على تحديث الاندرويد مارشيملو، يكون قد اكتملت مزايا الجهاز الرائعة.

التحديث بحسب ما ورد في التقارير بدأ بالوصول للموديل الذي يحمل الرمز SM-N920C، حيث أن التحديث يحمل رقم البناء N920CXXU2BPB6، وبطبيعة الحال يحمل جميع مزايا نظام الاندرويد مارشيملو، ومن المزايا الأخرى المضافة تحسين استخدام البطارية، كذلك تسريع النظام وجعله أفضل، دون نسيان قيام سامسونج بتحديث برامجها المثبتة مسبقا على غرار المتصفح وغيره.

وبشكل عام أثبت نظام الاندرويد 6.0 جدارته حقا في إدارة موارد الجهاز، بالتالي ستكون الأجهزة الرائدة على أفضل حال مع هذا الإصدار، وبخاصة جهاز جالاكسي نوت 5 من سامسونج.

جالاكسي نوت 5 يحصل على الاندرويد 6.0.1
جالاكسي نوت 5 يحصل على الاندرويد 6.0.1

من المفترض أن التحديث سيصل لجميع مستخدمي الجهاز في وقت لاحق من الآن، كل ما عليك هو التحضير لذلك من خلال أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك، وانتظار وصول التحديث، حيث يمكنك ربط جهازك بالواي فاي، والدخول إلى الإعدادات، ثم حول الجهاز، ثم تحديث النظام والبحث إن كان التحديث قد وصل أم لا.

هذا وإن سامسونج رسمت خطة في إيصال التحديث لجميع المستخدمين حول العالم في غضون شهر فبراير ومارس، وأما باقي الأجهزة فيمكنكم التعرف على موعد حصولها على التحديثات من خلال هذا المقال.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

  1. هاتفي نوت 5 متى سيصل التحديث الى تركيا ؟ و ارجوا ان تضعوا موضوع مقارنة بين النوت 5 و الايفون 6s بلس لكي نعرف الان من هو اسرع بفتح التطبيقات و الالعاب بعد حصول كلا الجهازين على نظامه الخاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى