اخبار الأندرويد

جهاز OnePlus 3 سيكون حاضرا في بداية الصيف

أغلب الشركات الرائدة في عالم هواتف الاندرويد أعلنت عن جديدها، بقيت شركة ون بلس، وإن كانت شركة صغيرة إلا انها تحقق نتائج لا بأس بها مقارنة بأنها جديدة في السوق، هي أيضا ستقوم بإطلاق جهاز جديد، فمتى سيكون متوفرا ؟

جهاز OnePlus 3 سيكون حاضرا في بداية الصيف
جهاز OnePlus 3 سيكون حاضرا في بداية الصيف

بالطبع نحن نتحدث عن جهاز OnePlus 3، هذا ما يظهر أن شركة OnePlus تقوم به، فبعد إطلاقها الجيل الثاني من جهازها الشهير، ثم إطلاق نسخة صغيرة بعد وقت قريب من ذلك، ثم بعد ذلك نسخة OnePlus X، ها هي ذي الشركة تحضر لإطلاق الجيل الثالث من هاتفها، والإسم طبعا معروف لا يحتاج لتسريبات تؤكد ذلك.

قبل الخوض في جديد الشركة، كلنا نعلم أن سياسة الشركة التي تقوم على شراء الجهاز بواسطة الدعوة، والتي تحد من إمكانية شراء الجهاز، أو البحث عنه من مصادر أخرى عبر الشبكة، وهذا ما جعل الجهاز مشهورا في بدايته، لكن هذه الطريقة لم تعد مقنعة للمستخدمين في ظل وجود خيارات كثيرة مناسبة من حيث المواصفات والسعر، ومتوفرة بشكل كبير وفوري دون الحاجة لدعوة من أجل الشراء.

وكذلك نعلم أن الشركة زادت طاقتها الانتاجية بما يسمح لها بتغطية الطلبات، وبذلك قد تقوم بإلغاء نظام الطلب من خلال نظام الدعوات، وتوفير الجهاز بشكل مباشر، وطبعا لن يفكر أي أحد بطلب الجهاز ما لم يتعرف على مواصفاته، والتي نعتقد أنها ستكون كالتالي:

  • شاشة 5.2 إنش بدقة QHD.
  • معالج snapdragon 820 ثماني النواة.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • مساحة تخزين 32 و64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • حساس البصمات
  • نظام الاندرويد معدل.

طبعا السمة البارزة في هواتف الاندرويد الرائدة للعام الجاري 2016، أنها تعتمد على معالج كوالكم الجديد، إضافة إلى معالج ميدياتيك الجديد أيضا، إضافة إلى رام بسعة 4 جيجا، وأما باقي المزايا فهي متشابهة، مع اختلاف في التصميم بطبيعة الحال.

بحسب الشريك المؤسس للشركة، فإن جهاز OnePlus 3 سيكون حاضرا قبل نهاية الربع الثاني من العالم الجاري، بالتالي نتوقع أن يتم الإعلان عنه مع بداية الصيف، حتى يتسنى للشركة طرح مزيدا من الأجهزة، هذا ونحن ننتظر مزيدا من التسريبات حول جهاز OnePlus 3، والتي نعتقد أنها ستبدأ عن قريب.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

  1. افضل جهاز امتلكته الى الان oneplus2

    واللي عجبني فيه سرعة الجهاز وتحمله
    طاح اكثر من مره على شاشة والحمد لله زي
    الخلاوة شاشة غوريلاجلاس 3 والله افضل شاشة

    شكرا اخبار التقنيه

    1. نصيحة:

      اللي بمتلك جهاز oneplus2 لا يغير
      لان القادم اتوقع تفس المميزات ننتظر
      هل يستحق الاقتناء ام لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى