اخبار الأندرويد

جهاز جالكسي نوت 6 سيكون متوفرا في أوروبا فور إطلاقه

حديثنا اليوم حول جهاز Galaxy Note 6 قد يعتقد البعض أنه سابق لأوانه، لكن متابعة استراتيجية سامسونج أمر ضروري، ولأن مقال اليوم متعلق بأحد أجهزة الشركة القديمة وهو S7 edge+.

جهاز جالكسي نوت 6 سيكون متوفرا في أوروبا فور إطلاقه
جهاز جالكسي نوت 6 سيكون متوفرا في أوروبا فور إطلاقه

حديثنا اليوم سيكون حول سياسة سامسونج واستراتيجيتها في المبيعات حول العالم، وبالضبط سنتحدث عن جهازها السابق جالاكسي نوت 5 وكذلك جهازيها القادمين، جالاكسي نوت 6 وS7 edge+، هذين الأخيرين سنركز عليهما.

أولا كلنا نعرف ان سامسونج لم تقم بتسويق جهاز جالاكسي S5 في اوروبا بشكل رسمي، حيث قامت بتسويق بدلا عنه جالاكسي S6 إدج بلس، وهذا لتغطية فئة الفابلت في القارة العجوز، بالتالي لم ترد سامسونج المخاطرة بخسارة مبيعات الجهاز الجديد، لمعرفتها أن جالاكسي نوت 5 سيحظى بطلب كبير، وبالتالي أرادت تسويق جهازها الجديد وعدم إفساد السوق بجهازها الشهير من سلسلة النوت.

هذا الأمر جلب على سامسونج سخطا كبيرا في السوق الأوروبي، حيث أن الجميع كانوا يرغبون بالحصول على جالاكسي نوت 5، فما كان من سامسونج إلا الاستجابة لهم في وقت متأخر من العام الماضي، وبهذا أخذت درسا ألا تخاطر مرة أخرى، وستقوم مع جهاز جالاكسي نوت 6 بتنفيذ هذه الخطة، حيث ستقوم بطرح الجهاز في بريطانيا فور صدوره.

أما جهاز جالاكسي S7 edge+ فلن يدخل أوروبا، باعتبار أنه سيكون من عائلة الفابلت وتريد سامسونج الدخول بجهاز واحد، وربما في وقت لاحق تقوم بتوفير الجهاز في أورويا، أي أنها ستقوم بعكس السياسية، وهذا ما أشارت إليه التقارير الجديدة مؤخرا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

  1. هههههههههههه. عجبتني القاره العجوزه. والله احنا العواجيز الميتين الخالصين. اوروبا كل الحضاره والتكنولوجيه والتقدم. بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى