التطبيقات العربية

تطبيق قفل وحماية الصور والفيديو والملفات الخاصة عبر البصمة وأرقام سرية، مميز ومفيد جدا

الجميع لديه محتوى مهم جدا وخاص، قد لا يكفي أن تضع قفل البصمة أو أرقام سرية على جهازك، فهناك بعض المتطفلين الذين قد يرغبون باستخدام جهازك أو قد يفعل ذلك أطفالك، ويعبثون ببعض ملفاتك الخاصة، لذا تحتاج لوضعها في مكان آمن لا يصل إليه أحد إلا أنت، واليوم نوفر لكم التطبيق الذي يضمن لكم هذه الحماية المطلوبة.

تطبيق قفل وحماية الصور والفيديو والملفات الخاصة - البصمة وأرقام سرية
تطبيق قفل وحماية الصور والفيديو والملفات الخاصة – البصمة وأرقام سرية

في وقتنا هذا أصبح الجميع يملكون ملفات مهمة جدا بالنسبة إليهم ولا يريدون لأحد الإطلاع عليها لخصوصيتها، سواء كانت صورا ومقاطع فيديو، أو ملاحظات ومستندات خاصة بنا، ونرغب في حفظها في مكان خاص لا يصل إليه أحد سوانا، طبعا سنحتاج إلى تطبيق خاص ليقوم بهذه المهمة، وتطبيق قفل وحماية الصور والوفيديو والملفات الخاصة جاء ليوفر لكم الذي تطلبونه.

الحماية الكاملة في تطبيق واحد، هذا هو بإختصار ما يمكن أن يقدمه لك هذا التطبيق، حيث ستجد على التطبيق حماية صورك وملفاتك والفيديو وحتى التصفح، وكلها تحت مظلة واحدة برقم سري يحفظها من التطفل أو من الحصول عليها في الخفاء، مع العديد من المميزات الاخرى.

المميزات:

  • الصور: التطبيق يقوم بجلب الصور التي تريد حمايتها من مكتبة الصور أو ألبومات الصور، كل ما عليك هو الدخول من التطبيق إلى مجلد الصور، واختيار الصور التي تريد حمايتها، لتضعها داخل التطبيق بسهولة دفعة واحدة، من خلال تحديد الصور.
  • الفيديو: ملفات الفيدو الهامة أيضا والتي تخشى ضياعها أو العبث بها، يمكن أن تضيفها إلى التطبيق لحمايتها، بل وحتى يمكن أن تشاهد الفيديو من داخل التطبيق.
  • ملفات الصوت: ملفاتك الصوتية كذلك ستجلبها من الألبومات، ويمكنك الاستماع إليها من التطبيق، كذلك ستجد أن التطبيق يدعم تسجيل الصوت وحفظ تلك الملفات التي قمت بتسجيلها.
  • رابعا المذكرات والملاحظات: يمكنك كتابة ما تشاء من مذكرات أو ملاحظات داخل التطبيق لا تريد لأي شخص الاطلاع عليها.
  •  خامسا التصفح: يوفر لك التطبيق ميزة التصفح أيضا بشكل آمن على التطبيق.
  • جلب الصور من انستغرام: يمكن للتطبيق أن يجلب الصور من حسابك انستغرام.
  • ميزة المجلدات وإدارة الملفات: من خلالها يمكنك إضافة مجلدات لتنظيم الملفات الخاصة بك، مع إدارتها بكل حرية، تحريرا وإضافة وحذفا.
  • النسخ الاحتياطي: هذه من أبرز ميزات التطبيق التي تضمن لك عدم ضياع المحتوى عند أي طارئ، حيث يتم حفظ نسخ من ملفاتك عبر حسابك الاي-كلاود، بالتالي هي في مكان آمن أيضا.

مميزات أخرى مهمة:

  • التطبيق ذو واجهة إستخدام سهلة للغاية، ومحددة لكل وظيفة منها، ووفقا لنوع الملف، في أيقونة منفصلة.
  • التطبيق يدعم خواص السحب في التعامل مع الملفات على التطبيق، فمثلا السحب الى اليسار لحذف الملف.
  • التطبيق يدعم مستشعر بصمة الأصبع، حيث يمكنك عمل بصمة للحماية للملفات أيضا.
  • في إعدادات التطبيق ستجد أنه يمكنك تغيير تصميم التطبيق وألوانه كما يروق لك.
  • في كلمة السر يمكنك عملها وتغييرها كما تشاء . بل وحتى فتح وقفل الحماية نفسها في الوقت الذي تريده أنت.
  • إمكانية إضافة ميزة الرقم السري الوهمي، لخداع المتطفلين بوجود هذا الرمز.

هذا ويحظى التطبيق بالعديد من المزايا الأخرى الإضافية والتحديثات الجديدة لتحسين الاستخدام، وهو ما يجعله خيارا جيدا للجميع.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0..

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.0.1 (ظهر في تاريخ 10-02-2015)

الحجم باجهزة ابل: 268 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لكل راغب في المحافظة على خصوصياته، إليكم هذا التطبيق الرائع والمميز بمزايا رائعة.

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: PhonePlus

السعر : مجانا 


اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق قفل وحماية الصور والفيديو والملفات الخاصة - البصمة وأرقام سرية
تطبيق قفل وحماية الصور والفيديو والملفات الخاصة – البصمة وأرقام سرية

‫12 تعليقات

  1. السلام عليكم استشاره بسيطه اخواني انا عايز احدث برامج photo vault الي النسخه pro سعراها 3.99 دولار ..عندما اقوم بتحديث تظهر لي هذه الصفحة المهم مش عايزه تزل هنا بس ياريت لو حد منكم يقدر يساعدني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى