اخبار الأندرويد

تسريبات – LG ستطرح جهاز G5 بمعالج متوسط في الدول الفقيرة !

كما هو معروف في عالم التقنية، فالشركات تقوم بإطلاق نسخ كثيرة من الأجهزة، بعضها ذات مواصفات عالية فتكون مكلفة في الإنتاج وسعر البيع، وبعضها بمواصفات متوسطة أو ضعيفة، فتكون رخيصة من حيث الانتاج والبيع، ويبدو أن شركة LG تعي هذا جيدا ولا تريد أن تقع في أي خسارة، لهذا تفكر في عدم إطلاق النسخة الرئيسية من جهاز G5 في كل دول العالم، فماذا ستفعل؟

تسريبات - LG ستطرح جهاز G5 بمعالج متوسط في الدول الفقيرة !
تسريبات – LG ستطرح جهاز G5 بمعالج متوسط في الدول الفقيرة !

خبر اليوم قد يكون سيئا لمحبي شركة LG، خاصة لو طبقت الشركة ما جاء فيه على أغلب الدول التي تعاني اقتصادا ضعيفا، فالتقرير الجديد يتحدث حول أن شركة LG لن تقوم بإطلاق جهاز G5 بنفس المواصفات التي أعلنت عنها في معرض MWC، وذلك في بعض الدول الفقيرة، والتي حددها التقرير بدول أمريكا اللاتينية، وبطبيعة الحال قد تنضم إليها العديد من دول آسيا وكذلك إفريقيا.

النسخة التي تحدث عنها التقرير هي التي تحمل معالج Snapdragon 652، إضافة إلى رام بسعة 3 جيجا، في حين أن النسخة التي اعلنت عنها الشركة تحمل معالج Snapdragon 820 مع رام بسعة 4 جيجا، بطبيعة الحال النسخة الرئيسية ستكون مكلفة مقارنة بالنسخة الثانية، ولعل الناحية المادية هي ما دفع شركة LG لاتخاذ هذا القرار، فكثير من الدول شعوبها لا تستطيع دفع ثمن أجهزة بسعر يفوق 500 دولار كما هو حال جهاز LG G5.

وحتى لا تتكلف الشركة الكثير، فإطلاق نسخة بمواصفات متوسطة او متدنية سيكون الخيار الأفضل في بعض أسواق الدول النامية، دون أن ننسى عادة الشركة المعروفة بإطلاق نسخ ثانوية من أجهزتها، تكون ذات مواصفات متدنية، فقد نشهد إطلاق جهاز LG G5s، وغيره من النسخ، وهذه سيتم إطلاقها في الأسواق العالمية لتعزيز مبيعات جهاز LG G5.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى