اخبار الأندرويد

بداية التسريبات حول جهاز سامسونج جالكسي نوت 6

عام 2016 الجاري مهم جدا بالنسبة لسامسونج، سيكون فارقا بين محافظتها على المرتبة الأولى عالميا من حيث مبيعات الهواتف، وبين سقوطها للمتربة الثانية أو حتى الثالثة في ظل منافسة آبل القوية وباقي الشركات الصينية، ومن غير سلسلة جالاكسي S، سامسونج لديها سلسلة جالاكسي نوت، ونحن ننتظر الجيل السادس، والذي بدأت التسريبات تدور حوله فعليا.

بداية التسريبات حول جهاز سامسونج جالكسي نوت 6
بداية التسريبات حول جهاز سامسونج جالكسي نوت 6

بعيدا عن جهاز Galaxy S7 وأخوه نسخة الإدج، حديثنا اليوم سيكون متجددا حول الجهاز اللوحي من عائلة الفابلت من شركة سامسونج، بطبيعة الحال نقصد الجيل السادس من سلسلة جالاكسي نوت، وبالضبط Galaxy Note 6، هذا الأخير الذي سيكون من بين عدة أجهزة رائدة ستقوم سامسونج بالإعلان عنهم خلال العام الجاري، وبطبيعة الحال لن يكون الإعلان عن هذا الجهاز ضمن مؤتمر سامسونج المزمع عقده يوم 21 فبراير، ولكن في وقت لاحق من الآن.

اليوم معنا تسريبات جديدة تتحدث عن جميع ما حرصت وستحرص سامسونج على إضافته في هذا الجهاز من أجل جعله تحفة فنية مطلوبة من الجميع، كل من يبحث عن هاتف لوحي أو ما يسمى فابلت أو جهاز هجين بين اللوحي والهاتف، فسامسونج تسعى لتجعل جهاز Galaxy Note 6 هو الخيار الأمثل، فالتسريبات تتحدث عن مواصفات تقنية رائدة كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.8 أو حتى 6 إنش بدقة 2K أو 4K.
  • معالج كوالكم Snapdragon 820.
  • رام بسعة 6 جيجا.
  • سعة تخزينية 64 جيجا و128 جيجا.
  • نفس كاميرا جهاز جالاكسي S7 مع تطويرات إضافة.
  • بطارية بسعة أكثر من 4000 ميلي أمبير.

هذه المواصفات التي ترون بعضها تم تسريبه وبعضها من باب التوقعات، حيث أن كل شيء معقول ومعروف، إلا الرام ذات سعة 6 جيجا، يظهر أنه أمر مبالغ فيه بعض الشيء، فلحد الآن الشركات تعتمد على رام بأقصى حد هو 4 جيجا، حيث أن أكثر من هذا قد لا يكون مفيدا بشكل عملي، لكن ربما سامسونج تعتمد على معالج معدل خاص بها، لديه القدرة على الاستفادة من هذه الرام وبهذه السعة الكبيرة.

هذا ومن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان عن جهازها الفابلت خلال معرض IFA لهذا العام، وسيكون ذلك خلال الربع الثالث من العام الجاري، ومن المتوقع أن تحرص سامسونج من الآن على العمل بشكل جدي من أجل توفير هذا الجهاز على أكمل وجه، وخلال الأيام القادمة وإلى حين الإعلان عن الجهاز، سنرى مزيدا من التوقعات وكذلك التسريبات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫4 تعليقات

  1. سلسلة النوت افضل ما انتجت سامسنج كنت استعمل الايفون 5 و زهقت من تحكم ابل جربت خيارات عده و افضل ما استعمل النوت 4 و هو حقا رائع

  2. النوت هو مفخرة سامسنج وهو افضل جهاز لها فقد تكون التوقعات صحيحه ان شالله

    عاشق النوت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى