اخبار الأندرويد

هل هي نهاية سوني ؟ إيقاف سلسلة Xperia Z – ما رأيكم ؟

في وقت سابق كانت الشركات العملاقة في عالم الهواتف الذكية معدودة وهي آبل، سامسونج، LG، HTC، وأيضا سوني، هذه الأخيرة التي فقدت حصتها لصالح الشركات الصينية كما حصل لجميع المنافسين الآخرين، ويبدو أن سوني تريد إعادة ترتيب بيتها، فماذا فعلت؟

هل هي نهاية سوني ؟ إيقاف سلسلة Xperia Z - ما رأيكم ؟
هل هي نهاية سوني ؟ إيقاف سلسلة Xperia Z – ما رأيكم ؟

باختصار شديد، سوني معروفة جدا، لكن أهم سلسلة تعتمد عليها هي Xperia Z، هذه الأخيرة التي تدرجت لعدة 6 أجيال، ونحن ننتظر في السابع، وإذ بسوني تؤكد أنها ستوقف هذه السلسلة نهائيا، لكن هذا لا يعني خروجها من عالم الهواتف الذكية كما خرجت من عالم الحواسيب، بل ستقوم باستبدال هذه السلسلة بأخرى تحمل إسم Xperia X.

طبعا كلنا نعرف أن سوني قامت بالإعلان عن 3 هواتف من سلسلة Xperia X، واحد منها يأتي بمواصفات جيدة ومنافسة، وبالضبط يحمل معالج كوالكم الأخير Snapdragon 820، وأي هاتف ذكي يحمل هذا المعالج فمباشرة يتم تصنيفه على أنه من الهواتف الرائدة، وهذا ما سيكون عليه جهاز سوني Xperia X Performance.

سوني أكدت أن إيقافها الاعتماد على سلسلة إكسبيريا Z يعتبر استراتيجية جديدة من الشركة، وهذا لأجل مواكبة ديناميكية السوق والتغيرات الحاصلة، وأنها من خلال سلسلة إكسبيريا X ستحرص على جلب المزيد من التحسينات لهواتفها، وستركز على:

  • التصميم.
  • الكاميرا.
  • البطارية.

هذا وأكدت سوني أنها ستحرص على تطوير خدماتها الذكية، وهذا يعني أن الشركة لا تزال تنوي المنافسة في سوق الهواتف الذكية، خاصة في ظل صدور كثير من الشائعات سابقا والتي تتحدث عن انهيار هذا القسم في شركة سوني كما انهار قسم الحواسيب، لكن يظهر أن سوني لا يزال لديها نفس طويل من أجل المنافسة.

بحسب هذه الأخبار، فيجب أن يعرف محبوا سوني ومنتظروا جهاز Xperia Z6 أنه لن يكون حاضرا هذا العام، وعليهم انتظار السلسلة الجديدة من الشركة، والتي من المتوقع أن تكون أفضل من خلال تركيز الشركة على الثلاث النقاط المذكورة سابقا.

ما رأيكم في خطوة سوني؟ هل تعتقدون أنها قادرة على المواصلة؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق