تطبيقات واخبار عامة

هدية خاصة لمستخدمينا من تطبيق Turbo Like for Instagram للحصول على متابعين ولايكات – هدية خاصة

كما عودناكم بالمفاجئات والهداية الحصرية من أخبار التطبيقات. إليكم هذا التطبيق الرائع بعروض مجانية مذهلة؛ في البداية، هل تعتقد أنك تملك حسابا مفيدا على الانستغرام وتقدم محتوى مفيد، لكن لا تحظى بالتفاعل المطلوب، سواء إعجابات أو الحصول على متابعين كثر؟ اليوم نعرض عليكم تطبيق Turbo Like for Instagram الذي يوفر لكم هذه الخدمة ! مع عرض جدا رائع خاص بموقعكم أخبار التطبيقات .

تطبيق Turbo Like for Instagram للحصول على متابعين ولايكات

لعلك مثل كثيرين من المستخدمين على شبكة انستغرام، تملك حسابا سواء كنت جديدا أو ربما تقدم محتوى مفيد، ولكن لا تحظى بالعدد المناسب من المتابعين، أو من التفاعل مع ما تنشره.

نعم، عبر هذا التطبيق يمكنك الحصول على متابعين بأعداد كبير، وهم متابعون حقيقيون وبحسابات صحيحة وليست وهمية، فضلا عن إمكانية حصولك على إعجابات وتفاعل مع ما تقوم بنشره من محتوى مفيد، فقط استخدم تطبيق Turbo Like for Instagram.

كل ما تحتاجه هو خطوتين بسيطتين فقط:

1- قم بالإعجاب بالصور التي يتم عرضها عليك، لتربح نقاطا كثيرة.

2- قم بصرف النقاط للحصول على إعجابات ومتابعين.

بعد ذلك ستحصل على عدد إعجابات كبير لصورك ومقاطع الفيديو وما تقوم بنشره، وكذلك ستحصل على عدد متابعين كبير جدا، كل هذا بدون محتوى مدفوع ولا حاجة لشراء أي شيء من داخل التطبيق.

* عرض مميز  جدا بالتعاون مع أخبار التطبيقات:

الشركة المطورة للتطبيق تقدم لجميع زوارنا الكرام عرضا رائعا للحصول على 500 نقطة ذهبية، فقط قم بالتالي:

–  افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول.

– في أعلى يمين الشاشة اضغط على المزيد ثم Free Coins.

– اضغط على Enter Promotion Code ثم قم بإدخال هذا الكود: arabapps

– ستحصل على 500 نقطة ويمكنك الاستفادة منها في جلب 250 من الاعجابات.

هذه النقاط الذهبية يمكنك صرفها في الحصول على المزيد من الإعجابات، مع العلم أن قيمتها تساوي 4 $، ويمكنك الاستفادة منها فقط عبر موقعكم المفضل: أخبار التطبيقات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد ونسخة لأجهزة الاندرويد .

نظام التشغيل الملائم: iOS 6.0 أو أحدث ونسخ 4.3 وأعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة بأجهزة آبل: 1.10 (ظهر في تاريخ 16-10-2015)

النسخة الأخيرة بأجهزة الاندرويد: 1.1.1 (ظهر في تاريخ 07-02-2016)

الحجم نسخة آبل: 19.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 5.2 ميجا ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز ورائع للحصول على الكثير من المتابعين والإعجابات.

لتحميل التطبيق للأيفون:

المبرمج: MMobileDev

السعر : مجانا


لتحميل التطبيق للأندرويد ملف APK:

المبرمج: MMobileDev

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Turbo Like for Instagram للحصول على متابعين ولايكات

‫7 تعليقات

  1. شكرًا وجزاك الله خير .ممكن تطبيق الي ينزل الفيديوهات من الفيس بوك و لصقها في الواتس ؟؟ كيف احصل عليه .ممكن ألمساعده ؟!
    الف شكر وتحيه لكم وعلي المجهود الكريم الي تقومو فيه…

  2. تحذير : هذا البرنامج او البرامج المشابهه له ، لو استخدمتها ستقوم شركة الانستغرام بإلغاء حسابك نهائيا ، وحصلت مع كثير من الناس ،، اللهم بلغت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى