السيديا

نجاح الجيلبريك للإصدار 9.2.1 و 9.3 – وقريبا سيتم إصداره، أقرؤوا التفاصيل

كثيرون ينتظرون الجيلبريك ممن قام بالتحديث إلى الإصدار 9.2، والذي لحد الآن لم يتم إطلاق جيلبريك، لكن اليوم معنا تفاصيل جديدة تؤكد أن الجيلبريك قادم.

نجاح الجيلبريك للإصدار 9.2.1 و9.3 - سيصدر قريبا
نجاح الجيلبريك للإصدار 9.2.1 و9.3 – سيصدر قريبا

نعيد رسم الأمور، الجيلبريك متوقف حاليا على الإصدار 9.0.2، وبعد ذلك الإصدار لم يقم أي فريق بتوفير الجيلبريك، والسبب راجع أساسا إلى أن آبل قامت بإطلاق عدة نسخ فرعية، وفي كل تحديث جديد كانت تغلق المزيد من الثغرات، وبالتالي كان من الحكمة أن ينتظر مطوروا الجيلبريك قيام آبل بإطلاق إصدار رئيسي نهائي ومستقر، ليتم إطلاق الجيلبريك له.

أولا: نجاح جديد لتثبيت الجيلبريك على الإصدار 9.2.1

كان من المعلوم أن هناك فرق صينية تعمل على تطوير الجيلبريك منذ فترة قريبة، وهما: TaiG وأيضا Pangu، وعادة يعملون في صمت وبدون تقارير كثيرة، لكن آخر كلام كان من طرفهم أشاروا من خلاله أن الجيلبريك سيكون حاضرا حتى وإن تأخر الوقت، وهذا معروف في سياسة عملهم.

لكن نحن اليوم نتحدث عن هاكر يدعى: @qwertyoruiop، والذي أخبرناكم عن أعماله سابقا، هذا الأخير قام بنشر عدة تغريدات تحدث من خلالها عن نجاحه في توفير الجيلبريك بشكل ابتدائي، وذلك على جهاز أيفون 6 بالإصدار 9.2، وأكد في نفس الوقت أن هذا الجيلبريك يدعم الإصدارين: 9.2.1 وكذلك الإصدار التجريبي 9.3، وقد قام بنشر مقطع فيديو يؤكد ذلك:

ثانيا: قم بالتحديث إلى الإصدار 9.2.1 لضمان أمان أكبر واستعد للجيلبريك !

حتى نعيد التأكيد، فما شاهدته في مقطع الفيديو السابق ليس عملا في إطار توفير الجيلبريك من طرف ذلك الهاكر، ولكن أراد من خلاله التأكيد على أن توفير الجيلبريك للإصدارات الأخيرة أمر ممكن جدا، وفي نفس الوقت أكد أنه لا يمكن جوابا حول ما إذا كان من اللازم التحديث إلى الإصدار الحالي 9.2.1 أو البقاء على الإصدار 9.2، حيث أنه قد يتم إطلاق جيلبريك لهذا الأخير.

لكن نعتقد وبحسب التجارب السابقة أن الفرق العاملة على الجيلبريك، سواء TaiG أو Pangu أو حتى غيرهم، سيعملون على دعم آخر إصدار بالجيلبريك، بالتالي قد ينتظرون فعلا صدور التحديث 9.3، ثم يقومون بإطلاق الجيلبريك له، حيث من المحتمل أنه سيكون الإصدار الأخير الفرعي بالنسبة لنظام iOS، في انتظار أن تقوم آبل بإطلاق الإصدار iOS 10.

بالتالي نعيد التأكيد نصيحة الهاكر بضرورة التحديث إلى الإصدار الأخير المتوفر وهو 9.2.1، فمن المحتمل أن يتم إطلاق الجيلبريك في أي لحظة، فمن الأفضل أن تكون مستعدا إن كنت ترغب بالحصول على الجيلبريك.

الجيلبريك اقترب أكثر لكن لا يوجد موعد محدد ! هل أنت متحمس وتريد الحصول على الجيلبريك؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫82 تعليقات

  1. افهم يالغالي الجميع الجلبريك موجود لكن مراح ينزل الا اذا ضمنوا اصدار ios9.3 النهائي الثغرات ماقفلتها ابل بنزل على هذا الاصدار علشان الجميع يحدثوا عليه ونزلو الجلبريك اما اذا قفل ثغره الجلبريك عليه اطلقوه على الاصدارات هذي ios9.2 ios9.2.1 لانه موجود لها بالفعل

  2. ياخي واللهً تعبنى النتضار متى بنزل الجلبريك عطونه وقت محدد لان اذا مافي جلبريك بعطي مبايلي الولدي وشكراً رد رجائآ

  3. يا الله من جد الخبر مفرح أنا على احر من الجمر بس ينزل الجلبريك وشكرا ًلكل من ساهم في اسعادنا

  4. اول م خرج اصدار 9.1 و 9.2 قالو قريباً رح يخرج جلبريك في بداية سنة ٢٠١٦ وللحين م نزل شي والحين يقولون رح يخرج جلبريك لصدار 9.2.1 اخواني لا حد يستعجل ويحدث الا اخر اصدار الين ينزل في سوق نصيحه

  5. كلام فاضي الاصدار الي في مقطع اليوتيوب اصدار 9.2 وليس للاصدار الجديد الي هو 9.2.1 انتبهو تحدثون الا اصدار 9.2.1 الين ينزل في سوق كل واحد يخلي جواله ع الاصدار الي عليه الين ينزل في سوق الاصدار وتثبيته بعدين حدثو لا حد يستعجل وبعدين يندم ع شانه حدث الا اخر اصدار احتري وش وراك الين ينزل اصدار عليه جلبريك ( وسلام عليكم )

  6. في تعليق مزق بطني ضحك وهالتعليق يثبت ان الناس ع نياتها

    للامانه الجليبريك مفيد في تهكير اللالعاب فقط غيره لا
    خليه بدون جليبريك افضل لك

  7. الله يبشركم بالنور والخير اشوه يعني خلاص اقترب الجلبريك مشكوررين ناطرين بفارق الصبر

  8. امر غريب ومزعج من ابل حسني زي مايعجبك لكن اتركينا احرار ايش الاحتكار الغبي هذا والله قرفنا الاصدارات الغبيه بدون اى جديد بدون الجل بريك مايسوى الايفون

  9. شكرا على هذه المعلومات الرائعة
    وانا متحمس جداً جداً للجلبريك وهذه اول مرة واكثر فترة بدون جلبريك
    والذي يجعل الجلبريك رائعة هو البرامج المميزة والسورسات الرائعة التي يقدمها كادر اخبار التطبيقات ، مع كل احترامي للاخوة الي مايعجبهم الجيلبريك عشان ماعدهم معلومات والنصائح الي يقدموها اخبار التطبيقات تحياتي للجميع

  10. في الفيديو لم يظهر لنا اصدار الجهاز لماذا؟ انا كيف اعرف ان الجيلبريك على نفس الاصدار؟ يمكن كان على اصدار سابق

  11. ممكن اعرف شلون انزل الحلبريك على ios9
    لان بصراحة معرف شلون انزل الحلبريك ياريت تنشرو فديو طريقة تنزيل الجلبريك وشكراً الكم جميعاً.

    1. الجيلبريك ينفع لم مل من شكل الأيفون فيغير بذلك شكله لثيمات جميلة وأيقونات جميلة ويمكنك أيضا من التحكم بالجهاز بكل أريحية من خلال تنصيب برامج غير موجودة في متجر البرامج ،ولكن فلتحذري يمكن لمن ليست لديه دراية في الجيلبريك أن يخرب جهازه لأنه يصبح جهازه معرض للإختراق من أصحاب الهاكرز والڤيروسات.
      إذن فالأمر يعود إليك فاختاري.

    1. أنا حسب تجربتي الأفضل لك أن تحدثه لأن البطارية أصبحت تتحمل أكثر ، ثانيا البرامج في تحديث مستمر لذلك سوف تعاني مستقبلا من بطئ في الجهاز

  12. واخيرا بينزل لانه انتظره اول مااخذت الجوال ايفن٦وانا انتظر اروح المحلات اسال كنه نزل او لا يقولو قريب

  13. بس صاحبنا ما فتح انشوف اصدار جهازة عشان نتأكد انه هذا الجليبريك الصح يعني ايش ضمني انه هالفيديو معمول على ٩.٣ او ٩.٢.١ ios الموضوع مش مقنع ابدا لما اشوف بعيني اصدق غيرة لا

  14. مساء الخير بس عندي إستفسار صغير
    ليش شاشة الجهاز مكسوره ؟؟
    هل الجيلبريك الو يد في الموضوع ؟؟
    وشكرا

  15. بصراحه الاصدار طول وانا متاكد ان شاء الله بينزل علئ اصدار ٩.٢ و ٩.٢.١ وايضن الاصدار الجديد ٩.٣ مثل ماصار في اصدار ٨.٣ و ٨.٤ بس اذا نزلت ابل تحدث جديد فاتوقع مرح ينزل حتئ اصدار ٩.٤ ان وجد وبكذا يكون الجلبريلك مثل اصدار ٨ بينزل من اول تحديث . والايفون والايباد بدون جلبريك ماله قيمه .

  16. يعني في بالي اعمل الجلبريك حتى اقدر اصور شاشة الجوال مع العلم اخي اذا كان عندك برنامج او تعرف برنامج رسمي يسمح بتسجيل شاشة الايفون مدفوع الثمن ممكن تعطني اسمه حتى اشتري البرنامج

    1. تعال على قناتي اسمها pig hard هو اكو هذا الشي التريده ان شاء الله حاط صورتي و صوره طفل ويايه

  17. من بعد اصدار 8.9 الاصدارات اللي بعده لك عليها لكن ان شاء الله يكون اصدار 9.3 ينسينا الاصدارات السابقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق