اخبار الأندرويد

ما هي تقنية Always ON في جهاز LG G5 ؟

نحن على موعد ضخم خلال أيام، سامسونج لديها مؤتمر وأجهزة تكشف عنها؟ LG أيضا لديها، اليوم سنتحدث عن جديد هذه الأخيرة وماذا ستوفر لنا وبالضبط سنتحدث عن إحدى التقنيات.

ما هي تقنية Always ON في جهاز LG G5 ؟
ما هي تقنية Always ON في جهاز LG G5 ؟

تطمح شركة LG لإضافة أغلب المزايا التي تأخرت عن إضافتها في كل من جهازيها G3 وخاصة G4، حيث تأخرت عن الركب من حيث عدم إضافة عدة مزايا مهمة، وبخاصة مستشعر البصمات، وكذلك بطارية بسعة كبيرة، وبعض المزايا الأخرى، لكنها تطمح في جهازها G5 إلى إضافة العديد والكثير من المزايا.

طبعا شركة LG تبدع في مجال الشاشات، هذا ما جعلها تفكر في توفير ميزة في شاشة جهازها G5 تسمى Always ON، وواضح من إسمها أنها تعني دائم التشغيل، وكما توضح الصورة في الأعلى والتي قامت الشركة بنشرها عبر صفحتها على الفيسبوك، فإن هذه الميزة تسمح بجعل الشاشة تضيء بعرض الساعة، والتاريخ، وكذلك الإشعارات والتنبيهات التي تصل على الشاشة، كل هذا بما لا يجعل الشاشة تستهلك طاقة كبيرة.

من المؤكد أن هذه الميزة مهمة جدا، وستجعل الجهاز من بين الأجهزة ذات المزايا الرائعة، وستجعله في المقدمة، وقد يصبح في المراتب المتقدمة بعدما كانت أجهزة الشركة السابقة في المرتبة الخامسة وما بعدها، دون نسيان الكاميرا التي تطمح الشركة لجعلها ثنائية كما رأينا في مقال سابق.

للتذكير، موعد الشركة للكشف عن الجهاز هو 21 فبراير الجاري، إلى ذلكم الحين نذكركم بمواصفات الجهاز:

  • شاشة لمس بمقاس 5.3 إنش بدقة 1440×2560 بكسل مع كثافة ألوان 640 ppi.
  • معالج Snapdragon 820
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا فما فوق مع منفذ MicroSd.
  • الكاميرا الخلفية : كاميرتين، واحدة بدقة 16 وأخرى 8 ميجابيكسل.
  • الكاميرا الأمامية: كاميرتين بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • مستشعر بصمات.
  • منفذ USB Type-C.
  • بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫2 تعليقات

  1. الكل يقلل في ححم البطاية مع مروور سنتين ستجدت الهواتف الحديته با 200 امبير و يصير الهاتف موصل 24 ساعه بالكهرباء او بنك الطاقه و كل هدا عشان النحافه

    1. اخى العزيز اتوقع العكس بطارية اكبر وحجم اقل ان. العالم ييتطور الى الامام وليس العكس وشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى