اجهزة الاندرويد اللوحية

لينوفو تعلن عن ثلاث لوحيات جديدة مختلفة المقاسات

معرض MWC ذو أهمية كبيرة، ولينوفو تعلم ذلك، وهي بالتقريب الشركة الوحيدة تقريبا التي أعلنت عن عدة أجهزة، ومن بينها لوحيات، وهي ثلاث نسخ، اليوم نعرفكم عليها.

لينوفو تعلن عن ثلاث لوحيات جديدة مختلفة المقاسات
لينوفو تعلن عن ثلاث لوحيات جديدة مختلفة المقاسات

قبل الحديث عن جديد لينوفو في عالم اللوحيات، دعونا نؤكد لكم أنها تخطو خطوات ممتازة في هذا السوق، فالمرتبة الأولى كانت ولا تزال لشركة آبل، تليها سامسونج، ثم هواوي وبطبيعة الحال لينوفو، من المتوقع أن تتجاوز هي وهواوي شركة سامسونج عن قريب، وربما حتى المرتبة الأولى في وقت لاحق من الآن.

لمعرفة لينوفو بهذا، قامت ومن خلال معرض MWC بالإعلان عن ثلاث لوحيات جديدة هي: Lenovo Tab3 7 وأيضا Lenovo Tab3 8 وكذلك Lenovo Tab3 10، وهي كما نلاحظ مختلفة المقاسات، ابتداء من مقاس 7 حتى 10 إنش، وهو ما يؤكده الإسم، وسنتعرف عليها تباعا.

مواصفات Lenovo Tab3 10:

  • شاشة 10 إنش بدقة 1080 بكسل.
  • معالج من شركة ميدياتيك بسرعة تردد 1.3 جيجاهرتز.
  • رام بسعة 2 و3 جيجا.
  • سعة التخزين 32 و64 جيجا مع منفذ MicroSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 3 ميجا بيكسل.
  • بطارية بسعة 7000 ميلي أمبير.
  • دعم شريحتين اتصال.
  • دعم الجيل الرابع.
  • نظام الاندرويد 6.0

هذا، وقامت لينوفو بتوفير الجهازين بنسختين، الأولى تحمل رام بسعة 2 جيجا، وذلك بسعر 249 دولار، في حين أن الثانية تحمل رام 3 جيجا مع دعم الجيل الرابع بسعر 299 دولار.

لوحي Lenovo Tab3 8
لوحي Lenovo Tab3 8

مواصفات جهاز لوحي Lenovo Tab3 8:

حرصت لينوفو على إطلاق نسخة ثانية من الجهاز اللوحي السابق الذكي، لكن يحمل شاشة بمقاس 8 إنش، بدقة 1280×800 بكسل، وبطارية هذا الجهاز بسعة 4290 ميلي أمبير، ويأتي بنسختين، واحدة تدعم الواي فاي مع رام بسعة 1 جيجا، وتتوفر بسعر 99 دولار، والثانية برام ذات سعة 2 جيجا مع دعم الجيل الرابع بسعر 149 دولار.

جهاز Lenovo Tab3 7
جهاز Lenovo Tab3 7

مواصفات جهاز Lenovo Tab3 7:

هذا هو الجهاز اللوحي الثالث وهو الأصغر، حيث يأتي بمقاس 7 إنش بدقة 1024×600 بكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل، وأمامية بدقة 5 ميجابيكسل، أما الرام فيه 1 جيجا، ويتوفر بنسخة الجيل الرابع مع دعم شريحتي اتصال وذلك بسعر 129 دولار.

من خلال هذه الثلاث أجهزة والتي ستقوم لينوفو بتوفيرها في الكثير من الأسواق بداية من السوق الصيني، ستساهم حتما في زيادة مبيعات الشركة، وهذا ما سنتعرف عليه نهاية العام الحالي إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى