تطبيقات الالعاب

لعبتي Mobile Strike و Game of War – من أفضل الألعاب الإستراتيجية. اختبر قدراتك

مع الألعاب أيضا، وهذه المرة مع محبي الألعاب الاستراتيجية، محبي الألعاب العسكرية، اليوم أنتم مع لعبتين رائعتين في هذا المجال، من خلالهما ستجربون قدراتكم العسكرية وذكائكم الاستراتيجي.

لعبة Game of War - Fire Age
لعبة Game of War – Fire Age

اللعبة الأولى: Game of War – Fire Age

هذه اللعبة شهيرة جدا، ومن المؤكد أنك شاهدتها في عدة أماكن أو أخبرك عنها أصحابك، أو سمعت عنها، فهي محبوبة من طرف الملايين، ويلعبها الملايين حول العالم، حيث ستوفر لك الجو العسكري والحربي والملحمي الذي كنت تبحث عنه.

في هذه اللعبة ستجد نفسك ضمن قصة تفاعلية، مضمونها رغبتك في بناء جيش قوي وبناء دولة راسخة، تدريب الجنود، حسن القيادة ورسم الخطط العسكرية المناسبة في صد الهجومات القادمة من الأعداء، أو تنفيذ هجمات وحروب وغارات على الأعداء، بطريقة ذكية واستراتيجية تضمن لك النصر والتفوق.

اللعبة تتوفر على كثير من المزايا نختصرها في التالي:

  • إمكانية اللعب والدردشة مع ملايين اللاعبين حول العالم ومن خلال 32 لغة مختلفة.
  • يمكنك إنشاء تحالفات مع كثير من الأشخاص حول العالم، وخوض الحروب معا.
  • شن الحروب والهجمات ضد الأعداء، ومساعدة الحلفاء أو طلب مساعدتهم لك.
  • إمكانية إنشاء خطة مع حلفاءك وأصدقاءك من خلال الدردشة.
  • بناء الدولة والامبراطورية الخاصة بك، وضم العديد من السكان والمقاتلين إليها.
  • تدريب وتطوير قواتك، والاستفادة من المقاتلين السحرة ذوي القدرات الخيالية.

هذه اللعبة ستدخلك في جو خيالي من اللعب، استراتيجي وملحمي، ستجد نفسك أمام الكثير من الأعداء ومعك العديد من الأصدقاء والحلفاء، لعبة مميزة فعلا.

تحميل من المتجر الأمريكي:

المبرمج: Machine Zone Inc

السعر : مجانا


تحميل من المتاجر الأخرى:

المبرمج: Machine Zone Inc

السعر : مجانا


لعبة Mobile Strike الحربية الاستراتيجية
لعبة Mobile Strike الحربية الاستراتيجية

اللعبة الثانية: Mobile Strike

لعبة Mobile Strike ستجعلك تدخل عالم الحروب الجماعية من بابها الواسع، توفر لك كل ما ترغب به من خلال بناء جيشك، تطويره، تدريب قواتك الخاصة، رسم خطط الحروب، والدخول فيها، والسيطرة على قواعد وأراضي الأعداء والدفاع عن نفسك من هجمات الأعداء.

من أجل ذلك، اللعبة لا توفر لك فقط مجرد أشخاص، بل العديد من الآليات والمركبات والأسلحة المنوعة، التي ستجعل اللعب بواسطة هذه اللعبة أمرا ممتعا مسليا، خاصة لمحبي الحروب الاستراتيجية، فقط تحتاج لعقل عسكري.

مميزات لعبة Mobile Strike:

  • الملايين من اللاعبين حول العالم.
  • مزايا عديدة لبناء القواعد والمنشآت العسكرية.
  • الكثير من الآليات: دبابات، مروحيات، طائرات وغيرهما.
  • إمكانية إنشاء تحالفات كثيرة مع الأصدقاء والدخول في حروب مشتركة.
  • تدريب قوات خاصة للهجمات وكذا للدفاع عن قواعدك.
  • إمكانية ترقية نوعية المنشآت التي لديك وجعلها أقوى.
  • قيادة 16 نوعا من الجنود، والدخول في 4 مستويات مختلفة.
  • الدخول في حروب شاملة وطاحنة تحتاج منك ذكاء.

اللعبة ستدخلك عالما مفتوحا، لن تكون مقيدا بشيء، فقط عليك أن تملك عقلا ذكيا، إضافة لكل ذلك اللعبة تدعم العربية، بالتالي لن يكون هناك أي صعوبة في استخدامها.

تحميل من متجر أبل:

المبرمج: Epic War LLC

السعر : مجانا


]

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. بالنسبه للعبه الاولى game of war لعبتها سنتين لعبه كانت في بدايتها جدا روعه ولكن الان ما انصح احد يلعبها الا اذا كان جيبك مليان وبتصرف عليها لان اغلب اللعيبه فيها يدفعون بشكل خرافي واللعبه صممت من اجل تستنزف جيبك في اشياء كثير مهمه ما تقدر تحصل عليها الا عن طريق الدفع حسابي في اللعبه لسا موجود وعطيته واحد من اخوياي على اللعبه ليستفيد منه لان اللعبه بالنسبه لي اصبحت جدا ممله بعد ما كانت رائعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق