تطبيقات واخبار عامة

لعبة Island Shield – قم بالدفاع عن جزيرتك وحمايتها – قوية وحماسية والكثير من التسلية لمحبي الالعاب

مع الألعاب المسلية والممتعة، اليوم معنا لعبة جميلة ستدخلك في عالم التحدي والمنافسة، عليك في هذه اللعبة الدفاع عن جزيتك وحمايتها، وذلك بالاعتماد على شخصيات طريفة.

لعبة Island Shield : قم بالدفاع عن جزيرتك وحمايتها - للأيفون والأندرويد
لعبة Island Shield : قم بالدفاع عن جزيرتك وحمايتها – للأيفون والأندرويد

لعبتنا لهذا اليوم تحمل إسم Island Shield، وكما هو ظاهر من اسمها، سيكون لزاما عليك حماية جزيرتك، وسيكون لديك العديد من الشخصيات المحاربة للقيام ذلك، هذه الشخصيات تتميز بالطرافة والتسلية.

كذلك سيكون لديك العديد من الأسلحة، من جهة أخرى عليك أن تحسن استخدام هذه الأسلحة وتوزيع جنودك بطريقة استراتيجية ذكية ومميزة، حتى تضمن الدفاع الجيد ضد الأعداء وصد أي هجوم بكل سهولة، وعدم التعرض للخطر، حيث أن هناك روبوتات ستقوم بالهجوم عليك، ويجب عليك القضاء عليهم وحماية الجزيرة ضد أي خطر.

اللعبة تتميز برسوميات جميلة، وسيكون أمامك الكثير من المراحل والأراضي التي عليك الدفاع عنها، كل هذا في لعبة واحدة متوفرة على الأيفون والآيباد وأجهزة الأندرويد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد ونسخة لأجهزة الاندرويد .

نظام التشغيل الملائم: iOS 8.2 أو أحدث ونسخ 4.0.3 وأعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة بأجهزة آبل: 1.0 (ظهر في تاريخ 22-01-2016)

النسخة الأخيرة بأجهزة الاندرويد: 1.0 (ظهر في تاريخ 28-01-2016)

الحجم نسخة آبل: 50.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 50 ميجا ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة رائعة ومسلية لمحبي الألعاب الحربية الكلاسيكية، هذه لعبتكم المطلوبة.

لتحميل التطبيق للأيفون:

المبرمج: Ali Necib

السعر : مجانا


لتحميل التطبيق للأندرويد:

المبرمج: Ali Necib

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

لعبة Island Shield للأيفون والاندرويد
لعبة Island Shield للأيفون والاندرويد

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الغرب يحقدون ع المسلمين العرب ماكنت اتوقع ان الشركه بتقوم بالغاء لعبه موجوده بالاب ستور مثل لعبة warriors3 قالو ايش قالو قم بتحميل لعبة 4 و3 انسها الا الابد !عشانها لعبه زينه وحلوه

  2. الالعاب صارت تقليد لبعضها و النوع هذا يعتبر من اول الالعاب الي نزلت في الستور
    ويقولك جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق