اخبار الأندرويد

كيف سيكون شكل LG G5 مع كاميرا مزدوجة؟ – شاهدوا الصور

قبل اقتراب وعقد LG مؤتمرها، نواصل عرض جديد التسريبات، طبعا جهازها LG G5 اليوم معنا الجديد المميز والذي سيعطينا نظرة أفضل بكثير حول الجهاز.

كيف سيكون شكل LG G5 مع كاميرا مزدوجة؟
كيف سيكون شكل LG G5 مع كاميرا مزدوجة؟

جميع الشركات الآن تقوم بالتحضير لجديدها، سامسونج، سوني، هواوي، آبل، وغيرهم من الشركات، LG من بين هذه الشركات ولديها جهاز قوي ستقوم بالكشف عنه خلال الأيام القادمة، طبعا الجميع يعرف اسمه وهو LG G5، وستركز فيه على الكاميرا مثلها مثل باقي الشركات، ولكن LG تريد القيام بشيء مميز أكثر، وهو توفير كاميرا مزدوجة، أي كاميرتين من الخلف، مع فلاش مزودج أيضا.

هذا الكلام توضحه الصورة السابقة، والتي تستعرض واقي للجهاز كما تم تسريبه، وهو أمر مميز ورائع، الكاميرا الثانية من المفترض أن تكون مساعدة، وقد تكون بدقة 8 ميجابيكسل، فيما ستكون الكاميرا الأساسية بدقة 16 ميجا بيكسل، طبعا سيضمن المستخدم صور عالية الجودة ونقاوة أفضل، طبعا والأهم من كل ذلك التصوير الليلي سيكون سهلا على هذا الجهاز.

LG G5
LG G5

مواصفات جهاز LG G5 المرتقبة والتي ستكون كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 5.3 إنش بدقة 1440×2560 بكسل مع كثافة ألوان 640 ppi.
  • معالج Snapdragon 820
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا فما فوق مع منفذ MicroSd.
  • الكاميرا الخلفية : كاميرتين، واحدة بدقة 16 وأخرى 8 ميجابيكسل.
  • الكاميرا الأمامية: كاميرتين بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • مستشعر بصمات.
  • منفذ USB Type-C.
  • بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير

على كل حال الموعد هو 21 فبراير، لم يبق إلا أيام، سيكون يوما قويا، حيث أن سامسونج سيكون لديها مؤتمر في نفس اليوم للكشف عن جهازها الجديد جالاكسي S7، طبعا هما غريمتين من نفس البلد وسيكون هناك منافسة شرسة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق