تطبيقات واخبار عامة

طلبات المستخدمين: تطبيق سنابرز لنشر وتصفح حسابات سناب شات المختلفة، مجانا

تطبيق سنابرز لنشر حساب سناب شات الخاص بك و زيادة المتابعين، وتصفح حسابات سناب شات العربية المميزة، وما تحتويها من صور و فيديو.

تطبيق سنابرز لنشر وتصفح حسابات سناب شات
تطبيق سنابرز لنشر وتصفح حسابات سناب شات

إبدء الآن بنشر حسابك و تصفح الحساب وما تحتويها حسب البلدان، بالإضافة لإمكانية البحث عن حسابات سناب باستخدام كلمات البحث و الهاشتاق !.

فكرة التطبيق هي نشر حسابات سناب شات وتبادل الزيارات، ومشاهدة نبذة تعريفية ولقطات عن الحسابات قبل اضافتها، ويمكن لمستخدمي التطبيق الترويج لحسابهم وكسب المزيد من الزيارات و الاضافات مجانا بالاضافة لتوفر اختيار زيادة عدد الزوار، والاعلان عن الحسابات المميزة وذلك عن طريق شراء الوحدات كمحتوى مدفوع داخل التطبيق.

التطبيق سيكون مفيدا جدا خاصة لألئك محبي سناب شات والراغبين في تطوير تواجدهم داخل التطبيق والتواصل مع أكبر عدد ممكن من المستخدمين، التطبيق متوفر للأيفون والأندرويد، ويمكنك تحميله والاستفادة منها اليوم.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد ونسخة لأجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.1 أو أحدث ونسخ 4.0 وأعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 02-02-2016)

النسخة الأخيرة بأجهزة الاندرويد: 1.0.3 (ظهر في تاريخ 18-01-2016)

الحجم باجهزة ابل: 31.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 14 ميجا ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد لمسخدمي سناب شات، يوفر تواصل أكبر مع مشتركين حول العالم وزيادة الزيارات.

للتحميل على الأيفون والآيباد:

المبرمج: INTOLLOGY

السعر : مجانا 


للتحميل على الأندرويد:

المبرمج: HamdanApp

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق سنابرز لنشر وتصفح حسابات سناب شات
تطبيق سنابرز لنشر وتصفح حسابات سناب شات

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. سجلت سنابي وعلق التطبيق ولما فتح يكتبلي الاسم او الباسورد خطأ ولا في دعم فني ولا شي ابغى احذف الحساب واعيده كيف ؟

  2. دخلت استكشف البرنامج وسجلت كل شيء وبعدين حذف البرنامج وجاني ازعاج من كثر الطلبات ورجعت حملت البرنامج عشان احذف حسابي مو راضي لاني مو فاكره كلمه السر وكمان مادخلت البريد الالكتروني اثناء فتح الحساب ..ساعدوني كيف احذف حسابي لو سمحتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق