تطبيقات واخبار عامة

طلبات المستخدمين – إليكم هذا التطبيق الهام والعملي لكل واحد منا لتشفير الرسائل والدردشات، مميز جدا فلا تفوتوه

الخصوصية والأمن التقني أصبحا من أهم وأكثر الضروريات في عالم التقنية، الجميع يحتاج إليها في ظل موجة التجسس واختراق المحتوى، اليوم نقدم لكم تطبيقا مميزا يساعدكم في تشفير المحتوى ونقصد بالضبط تشفير الرسائل والكتابات بين المتحادثين.

تطبيق Secure Text Keyboard لتشفير الرسائل والكتابات
تطبيق Secure Text Keyboard لتشفير الرسائل والكتابات

تطبيقنا لهذا اليوم عبارة عن لوحة مفاتيح، تحمل الإسم Secure Text Keyboard، تساعدكم هذه الأخيرة على تشفير المحتوى عند إجراء محادثات كتابية، على أي تطبيق كان، سواء واتس آب، أو غيره من تطبيقات الدردشة، وكذا الإيميل وغيره، وتظهر هذه الكتابة برموز كما يظهر في الصورة السابقة، وهذه الرموز لا يتم فكها إلا من طرف المستلم الذي يستخدم نفس التطبيق، وبذلك يصله المحتوى هو وحده دون غيره.

بطبيعة الحال هذا التشفير معتمد في بعض التطبيقات الخاصة بالدردشة على غرار تليجرام، لكن واتس آب لا يوفرها، أكثر من ذلك تطبيق Secure Text Keyboard تضمن حماية الكلام والدردشة الكتابية حتى من الأعين الحقيقية، حيث قد يقع الجهاز في يد أحد المتطفلين، فلا يمكنه رؤية إلا هذه الخربشات التي لن يفهم منها شيئ، لكن المستلم تصله واضحة.

من خلال التشفير بتقنية AES-256، يضمن لكم التطبيق عدم القدرة على فك هذا التشفير، مما يزيد في درجة حماية المحتوى، أما عن طريق الاستخدام فهي بسيطة، يكفي أن يقوم المستخدم بتحميل التطبيق على جهازه، الأيفون أو الأندرويد، ويحصل على مفتاح التشفير الخاص به، يمكنك مراسلة الطرف الآخر الذي يجب أن يملك نفس لوحة المفاتيح، وستقوم هذه الأخيرة بتلقي رسائل الطرف الأول وفك تشفيرها وإظهارها على شكلها الحقيقي.

* الفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة:

تطبيق Secure Text Keyboard متوفر على الأيفون والأندرويد، لكن هناك نسختين على الأيفون، واحدة مجانية وأخرى مدفوعة كاملة المزايا، أما المجانية فتوفر للمستخدم إرسال واستقبال ما مجموعه 25 رسالة، ويمكنه من خلال المحتوى المدفوع الحصول على إمكانية زيادة هذا العدد، أو شراء النسخة الكاملة من التطبيق.

هذا ويوفر التطبيق العديد من الثيمات، التي من خلالها يمكن تغيير تصميم وشكل لوحة المفاتيح بعدة ألوان وأشكال بحسب رغبة المستخدم، ولمزيد من التفاصيل، يمكن زيارة الموقع الرسمي للتطبيق: securetextapp.co.in

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد ونسخة لأجهزة الاندرويد .

نظام التشغيل الملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخ 4.0.3 وأعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة بأجهزة آبل: 2.8 (ظهر في تاريخ 11-02-2016)

النسخة الأخيرة بأجهزة الاندرويد: 1.2 (ظهر في تاريخ 23-11-2015)

الحجم نسخة آبل: 15.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 7.2 ميجا ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لوحة مفاتيح مميزة جدا، للأيفون والأندرويد، تضمن للمستخدمين تشفير الرسائل وحمايتها بطريقة رائعة.

لتحميل النسخة المجانية للأيفون:

المبرمج: Nuova Labs

السعر : مجانا


لتحميل النسخة المدفوعة للأيفون:

المبرمج: Nuova Labs

السعر : 1.99$ 


لتحميل التطبيق للأندرويد:

المبرمج: Nuova Labs

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق Secure Text Keyboard لتشفير الرسائل والكتابات
تطبيق Secure Text Keyboard لتشفير الرسائل والكتابات

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى