تطبيقات واخبار عامة

طريقة مراقبة هواتف العائلة لحمايتهم من أي خطر

الجميع لديهم أطفال في سن المراهقة، ويملكون أجهزة ذكية، سواء أيفون أو أجهزة أندرويد، وهذه الأخيرة تتيح لهم التواصل مع عالم مفتوح، مليء بالمخاطر، وقد لا يستطيع ولي الأمر متابعتهم بشكل مباشر والبحث في أجهزتهم، لذا اليوم هناك طريقة أخرى للقيام بمراقبة الأطفال بدون الحاجة لإشعارهم بذلك.

طريقة مراقبة هواتف العائلة لحمايتهم من أي خطر
طريقة مراقبة هواتف العائلة لحمايتهم من أي خطر

عندما يدخل الأطفال في سن المراهقة يلاحظ عليهم الآباء تغيرات كثيرة، ويزداد الأمر أكثر حينما يمتلكون هواتف ذكية ولوحيات، تتيح لهم الولوج إلى عالم مفتوح، فحينها تزداد مخاوف الوالدين على الأبناء، ولكن أسلوب المراقبة المباشرة، ستجعل الطفل يشعر بانعدام الثقة، وقد تجعله ذو شخصيتين، واحدة يحبها والديه، والأخرى التي يخفيها.

فيكون الحل الأمثل معSpymaster Pro، الذي يتيح لك مراقبة أجهزة الأبناء وجميع العائلة بدون أن يشعروا بذلك، وهذا ما يتيح لك معرفة ما هي توجهاتهم، وهل يعرضون أنفسهم لأي من المخاطر؟ وبذلك يمكنك المسارعة لحمايتهم من أي خطر يحدق بهم في عالم الانترنت.

أكثر ما سيشغل الآباء أعمالهم، فهم يعتقدون أنه لا يوجد لديهم الوقت الكافي لمراقبة أطفالهم، وبعضهم يعتقد أنهم آباء مثاليون، وأن أطفالهم تحت السيطرة، وعلى أفضل حال، لكن كثيرا ما نسمع بعض الأحداث والقصص المحزنة، حينما يصطدم الآباء بواقع آبنائهم، ويجدون عكس ما كانوا يتوقعون، لذا فمع Spymaster Pro، ستجد الفرصة لمتابعة ومراقبة أبنائك، وفي نفس الوقت مواصلة عملك بدون الانشغال عن هذا ولا هذا.

تركيب برنامج Spymaster Pro لا يحتاج إلى إلى  5 – 10 دقائق فقط من الوقت، وبعدها يمكنك معرفة مكان طفلك، ماذا يفعل في جهازه، ماذا يتصفح، ومع من يتحدث، وبدون أن يشعر الأبناء بذلك، كل هذا بسهولة وبساطة وبدون تعقيدات.

أولا: ماذا يمكن أن يوفر لك Spymaster Pro؟

  • معرفة مكان إبنك من خلال تتبع مكان جهازه عبر GPS.
  • الوصول للصور والفيديو.
  • رسائل SMS.
  • جهات الاتصال.
  • البريد الالكتروني.
  • محادثات واتس آب.
  • محادثات فايبر.
  • الأنشطة على فيسبوك.
  • محادثات تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • سجل مواقع الويب.
  • المكان على الخريطة.
  • الملاحظات والمذكرة.
  • سجل المكالمات.
  • شبكة الواي فاي.
  • التطبيقات المثبتة على الجهاز.

ثانيا: الوصول إلى تطبيق المراقبة.

  1. لمراقبة أجهزة الأيفون: أدخل لهذا الرابط.
  2. لمراقبة حساب الفيسبوك: أدخل لهذا الرابط.

ثالثا: كيف يعمل برنامج Spymaster Pro؟

  1. قم بالاشتراك عبر موقع البرنامج باللغة العربية التالي: www.spymasterpro.com/ae أو الدخول إلى الموقع باللغة الإنجليزية : www.spymasterpro.com
  2. تثبيت البرنامج في الأجهزة.
  3. الحصول على تفويض للوصول إلى حساب الاي -كلاود.
  4. الحصول على معلومات الدخول التي تتيح لك الوصول للوحة تحكم.
  5. اختيار العناصر المستهدفة والمراد مراقبتها.

هذه الخدمة مميزة، ستجد أن جميع ما يقوم به أطفالك تحت ناظريك، ويمكنك التحكم بتوجيههم التوجيه السليم، وحمايتهم من أي مخاطر، بدون أن يشعروا بذلك، ولا يشعروا بأي تقييد من طرفك، وهذا ما يمنحهم ثقة تامة، وفي نفس الوقت ستجد الطريقة الصحيحة لمنعهم من الدخول في أي شيء من شأنه أن يضرهم.

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected] .

الوسوم

‫28 تعليقات

  1. انصح الجميع على تربية اسرهم على محبة الله ومعرفته وان يكون قدوه صالحه في بيته لكي يهابه الجميع ويحترمه ويصلح الله حاله ولامانع من الاطلاع على هواتف العايله من حين لاخر بشرط ان يكون هاتفك مسموح لاطلاع الجميع عليه
    اماالرقابه السريه والله انها توديك في داهيه وتجعلك كالمجنون لان الرقيب هوالله وحده ةهذا الامرموكل اليه
    وكماتدين تدان

  2. نصيحة لا تفعلوا هذا الامر وعليكم بالتوجيه والدعاء وقد مريت أنا بهذه التجربة وندمت كثيراً
    اولا فيه تجسس وهذا منهي عنه شرعاً
    ثانياً ستصبح في شغل دائم وقلق دائم
    ثالثاً التغافل نصف التربية فما بالكم بالترصد
    رابعاً انت عليك التربية والهداية لله عز وجل

  3. هذه البرامج تفتح بابا كبيرا لكل من يريد أن يتجسس على خصوصياتك من قبل الشركات او المنظمات او….الخ.

    لكل من يريد أن يكون اطفاله واهله بأمان في هذا العالم التقني والواقعي كذلك؛ عليه أن يغرس الخوف من الله في قلوبهم وفي قبله أولا … مراقبة الله ومحبته هي السر… أما غيرها من الحلول فضررها اكبر كما ذكر الاخوة في التعليقات.

    1. لا لتجسس بل نربي على الكتاب والسنه بالخطوات التاليه
      اولا التوجه بالدعا والافتقار الى الله فهوا المعين
      ثانيا اقامه حلقه البيت بالقراءة من رياض الصالحين لمده 10دقائق وقراءه قصار السور 10دقائق يوميا عين وقتا مناسبا لانعقاد الجلسه
      وابدا انت بنفسك واهلك بالترغيب المهم استمر انت ومع الوقت تنزل الهدايه وياتون انشالله
      نحتاج الصبر والتحمل والاكرام والاستمرار

  4. بغض النظر عن البرنامج ، سؤال مهم كيف اعرف الباسورد لحساب الآيكلاود عشان انزل البرنامج اعتقد هاشي خاص وصعب تعرفه ، ثانياً شو فايدة الايكلاود للبرنامج نفسه غير انك تعطيهم كل شي عن خصوصياتك وتدفعلهم بعد ع التجسس، يكفي اني لو عرفت باسورد الايكلاود بنفسي اعرف كل شي عن الشخص. وبعدين سلبياته اكثر عن ايجابياته ومن راقب الناس مات هماً ، سواء راقبت طفلك او زوجتك او زوجك، مستحيل في يوم من الايام يثق فيك لو اكتشف هاشي. ودعوا الخالق للمخلوق.

  5. متل هاد البرامج توديك في دهية
    هادي بتسبب نسبة طلاق مو طبيعي لان اغلبهم ما بيحطها على الأبناء زوجة بتحطه في تلفون زوجها ووتعالو تفرجو وش بيسير بعدها.

    1. الزوجه العاقله ما تتجسس ع زوجه ولا من حقه تعرف اسراره الشخصيه لان الزوج هو صاحب العصمة وهو المحرم ولكن من حق الزوج يعرف تحركات زوجته لانها بالاول والاخير عاره وام اولاده ومع هذا مش من حقه يكشف اسرار الزوجه الشخصيه

    2. مو معقول لا اراقب الزوج ولا يراقبني لو راقبني معناته حيطلع ع صور صديقاتي واخواتي واقاربي وكل شي حرام يشوفوه حيشوفه كيف اجعل تفتيشه ورايا حلال وهوا اساسا يعتبر الخصوصيه شي اساسي ف حياة كل انسان الدعاء والصلاة تحفظ للطرفين حقوقهم وتجنبهم الفتن

  6. حسبي الله ونعم الوكيل ليش كذا كل واحد وله خصوصيته الخاصه سوا بتليفونه ولاببيته ولابعمله يعني اذاع كذا ماله داعي نشتري ايفون او جلكسي نرجع للجوالات القديمه نوكيا احسن

  7. شكرا على البرنامج الرائع ولكن اذا لم استطع الوصول للجهاز المراد تعقبه هل يوجد طريقه اخرى لتعقبه؟؟ ابني الكبير لايسمح لاي كان باستخدام جهازه.. ارجو المساعده

  8. هذي ثالث او رابع مره تتكلمون عن البرنامج هذا !!!
    مع انه يعتبر تجسس ويستخدم في اشياء غير جيده خصوصاً من اللي يسوي صيانه لأجهزة الناس . وغير كذا انت تعطي الموقع الحرية في التجسس عليك وعلى اجهزة عائلتك. ويمكن تؤدي الى سرقة بيانات او زرع ملفات خبيثة.
    اتمنى رؤية البرنامج من كل جوانبه الإيجابية والسلبية قبل النشر عنه.
    وشكراً لكم اهتمامكم

  9. وكيف نتأكد ان اجهزتنا لا تكون تحت مراقبة هذا البرنامج.
    هل طاقم اخبار التطبيقات تأكد من انه ليس برنامج اختراق للأجهزه ؟

  10. توجيه الابناء وارشادهم لطريق الصواب خير من مراقبتهم والتجسس عليهم من خلال هواتفهم وهذا ينافي الاسلام

  11. هذه البرامج هي بالاساس برامج تجسس وكل من يزرعها في اجهزته فهو ضحيه للمبرمجين ولكل شخص يعرف ثغرات هذه البرامج انصح بزرع الثقة بابنائك وتوضيح مخاطر النت دون الحاجه لمثل هذه البرمجيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق