اخبار الأندرويد

شركتا Xiaomi و Meizu ستدخلان السوق الأمريكي قريبا

كنا قد ذكرنا لكم سابقا أن الشركات الصينية لتصنيع الهواتف ستكون الأفضل في السوق وهي من ستسيطر عليه خلال الفترة القليلة القادمة، وها هي ذي بدأت تزحف للسوق الأمريكي، فبعد شركة Oppo، ها هي ذي Xiaomi وMeizu ستدخلان رسميا عن قريب.

شركتا Xiaomi و Meizu ستدخلان السوق الأمريكي قريبا
شركتا Xiaomi و Meizu ستدخلان السوق الأمريكي قريبا

حينما نتحدث عن شركتي Xiaomi وMeizu فإننا نتكلم عن ذروة الشركات الصينية، فهاتين الشركتين تعتبران من بين الأفضل في السوق، المنافسة الكبيرة بينهما في الصين، رغم أن التفوق من حيث المبيعات لشياومي، إلا أن ميزو تبلي حسنا وتقدم العديد من الهواتف.

كل منهما بدأ يزحف خارج حدود الصين، شياومي في فترة قليلة سابقة دخلت للشرق الأوسط وبالضبط للسعودية والإمارات، وعن قريب ستدخل للكثير من الدول الأخرى في الشرق الأوسط وإفريقيا، وستقوم بفتح متاجر معتمدة، ونفس الأمر مع ميزو لكن بدرجة أقل.

لكن يبقى السوق الصيني هو الهدف الأفضل، حيث أنه سوق قوي، والقدرة الشرائية أفضل في أمريكا، مما يتيح لهما بيع العديد من الأجهزة بكميات كبيرة، وطبعا تحقيق أرباح قريبة من أرباح المبيعات في عدة دول أخرى، خاصة وأن كلا منهما يقدم العديد من الهواتف الرائدة والمتوسطة المواصفات، والأهم السعر الذي يعتبر منافسا جدا، مما سيجعلهما في وضع ممتاز.

التقارير التي تحدثت عن دخول الشركتين لأمريكا، أكدت أنهما سيدخلان عن طريق شركة اتصالات أمريكية وبالضبط هي US Mobile، ويمكن لزبائن الشركة الحصول على جهاز واحد من تصنيع ميزو وهو: Meizu M2 Note وثلاث أجهزة من شياومي وهي: Redmi 2، وMi 3، وكذلك Mi 4i، وهذه بداية جيدة من الشركتين لدخول السوق الصيني.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى