اخبار الأندرويد

شركة zopo تستعد للكشف عن جديدها في معرض MWC

بعيدا عن الشركات المشهورة، واجبنا الاعلامي يلزمنا بتغطية أخبار جميع الشركات وجديد الاندرويد، اليوم نتحدث عن شركة صينية جديد تحمل إسم Zopo، والتي يبدو أنها ستكون من بين المشاركين في معرض الجوال العالمي في اسبانيا، فماذا سيكون لديها؟

شركة zopo تستعد للكشف عن جديدها في معرض MWC
شركة zopo تستعد للكشف عن جديدها في معرض MWC

قبل كل شيء، قد يقول أحدكم: لكن هذه الشركة غير معروفة، أجهزتها غير متوفرة في بلدنا وغير ذلك، لكن نجيب بقولنا: كذلك كانت هواوي غير مشهورة، وأيضا OnePlus وحتى شياومي، وغيرهم من الشركات، والآن هي في طريقها لاحتلال كل العالم، فضلا عن أن العالم أصبح قرية صغيرة، فقد يصادفك أحد أجهزة شركة Zopo فتجد نفسك تعرف هذه الشركة.

حديثنا ليس تعريفا بالشركة، فهي مثلها مثل الشركات الصينية، تنوي الحصول على حصتها من سوق الهواتف وذلك في السوق الصيني والهندي والعالمي أيضا، وقد أعلنت أن لديها مؤتمر خاص بها في معرض MWC لهذا العام، وسيكون معرضها مخصصا للكشف عن جهاز جديد يعمل بمعالج ميدياتيك الجديد Helio X20، والذي يعادل تقريبا معالج كوالكم Snapdragon 820.

أما عن موعد مؤتمر الشركة فسيكون يوم 24 فبراير على الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي لاسبانيا، ولعل الشركة تنوي إطلاق جهاز رائد، وبسعر مميز كما هي عادة الشركات الصينية، مع العلم أن التسريبات الأولية التي تؤكد أن الجهاز القادم من شركة Zopo سيحمل شاشة بدقة 2K، مع رام بسعة 4 جيجا، فضلا عن المعالج المذكور سابقا، مما يعني أنه جهاز قوي، ذو مزايا رائعة، وينقص فقط السعر للحكم عليه إجمالا، وقدرته على المنافسة.

مؤتمر Zopo في معرض MWC 2016
مؤتمر Zopo في معرض MWC 2016

يجب ألا ننس أن الشركة ليست جديدة في السوق، فهي تصف نفسها بالشركة العالمية التي تملك الكثير من المستخدمين لأجهزتها في أكثر من 130 دولة حول العالم، وقد كانت حاضرة في معرض الجوال العالمي العام الماضي، ولعلها هذا العام تبدع بشكل أفضل.

هل تعرف شركة Zopo؟ وهل جربت أحد أجهزتها؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى