اخبار الأندرويد

شركة LG تعلن رسميا عن غطاء Quick Cover لجهاز LG G5، ما رأيكم ؟

مع اقتراب موعد مؤتمر سامسونج التسريبات تتواصل، ونفس الأمر مع LG، لكن هذه الأخيرة هي من تعلن عن جديدها دون ترك مجال للتسريبات، حيث أعلنت عن إكسسوار مميز عبارة عن غطاء لجهازها القادم LG G5.

شركة LG تعلن رسميا عن غطاء Quick Cover لجهاز LG G5، ما رأيكم ؟
شركة LG تعلن رسميا عن غطاء Quick Cover لجهاز LG G5، ما رأيكم ؟

الإكسسوار الجديد يحمل إسم Quick Cover، وهو معروف لدى مستخدمي أجهزة LG، لكن هذه نسخة مطورة منه، وهي ملائمة بدرجة أكثر مع جهاز LG G5 القادم قريبا،  حيث يتوافق هذا الغطاء بشكل أكبر مع شاشة الجهاز، وهذا يؤكد ما ستتميز به الشاشة من قوة الحساسية للمس، إضافة إلى ميزة التشغيل الدائم أو ما تسمى ما هي تقنية Always ON.

الغطاء كما هو واضح من الصور، يتيح للمستخدم القيام بعدة أمور بدون الحاجة لفتحه، حيث أنه أولا يحوي فتحة على شكل مستطيل، من خلالها يتم عرض أهم المعلومات الواردة، سواء الإشعارات، أو الاتصالات الواردة أو غير ذلك، إضافة إلى إمكانية الرد على المكالمات مباشرة من خلال الغطاء كما توضح الصورة، بطبيعة الحال دون نسيان انه غطاء ذكي، بمجرد فتحه فإن الجهاز يفتح القفل.

شركة LG من خلال إعلانها عن هذا الغطاء قبل القيام بإعلانها عن الجهاز الخاص به، ونقصد طبعا LG G5، فهي ترسل رسالة مفادها أن جهازها القادم سيكون مدججا بالعديد من المزايا التقنية، سيحمل الكثير من المواصفات التي تجعله أفضل الأجهزة، طبعا وسيكون جهاز الشركة المدلل من خلال اهتمام الشركة به، حتى قبل توفره في الأسواق.

وقبل الختام نذكركم أن موعد الكشف عن جهاز LG G5 هو 21 فبراير الجاري، يعني لم يبق إلا أيام معدودة، وبالضبط المكان معرض MWC في برشلونة، فقط ترقبوا تقريرنا حول الجهاز في ذلك اليوم إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى