اخبار الأندرويد

شركة HTC ستعلن عن جهازها يوم 11 أبريل – مع إسم جديد

عام 2016 سيكون إما عاما أو سنة على بعض الشركات، بعضها سيتم الحكم عليها إما بالبقاء وإكمال المشوار، أو الإعدام والموت أو الإفلاس واستحواذ باقي الشركات عليها، ومن بين هذه الشركات HTC، التي سيكون أمامها فرصة كبيرة لمواصلة المشوار، ويبدو أن لديها جديدا عن قريب.

تسريب صورة HTC One M10 - والكشف عنه قريبا
HTC ستعلن عن جهازها يوم 11 أبريل – مع إسم جديد

الصورة التي ترونها أمامكم هي لجهاز فخم قادم من شركة HTC، من المفترض أن يحمل هذا الجهاز إسم HTC One M10، تماما كما هي عادة الشركة، لكن وكما يظهر فإن التسريبات الجديدة تتحدث عن عكس هذا تماما، حيث تؤكد هذه التسريبات أن شركة HTC تنوي تغيير إسم هذه السلسلة، واعتماد اسم جديد لجهازها الرائد، حيث وكما يظهر فإن الشركة تريد اختصار اسم الجهاز والابتعاد عن الأسماء الطويلة.

على كل حال ومهما يكن اسم الجهاز، فإن الأهم منه مواصفاته، تصميمه، وكذلك سعره، فهل يمكن لشركة HTC المنافسة في هذه العناصر المهمة؟ وهي الشركة التي تشير التقارير والاحصائيات إلى أنها تعاني كثيرا، فقد خرجت من قائمة الشركات الـ 50 الأولى في البورصة التايوانية، وكذلك فقدت وخسرت الكثير، رغم بعض الانتعاش الذي حصلت عليه مؤخرا بفضل بعض أجهزتها الجديدة.

يبقى السؤال مطروحا، والإجابة ستكون كما نقلت التسريبات يوم 11 أبريل القادم، أي بعد شهرين من الآن، سنكون على موعد مع مؤتمر تقيمه الشركة تكشف من خلالها عن جديدها، هذا الجديد الذي سيكون فاصلا في تاريخ الشركة، إما ينعش حالتها، أو قد يكون الضربة القاسية التي تقضي على ما تبقى من الشركة أو يضعفها أكثر على أقل تقدير.

بالنسبة لمواصفات الجهاز المتوقعة فهي كالتالي:

  • شاشة AMOLED مقاس 5.1 إنش بدقةQHD.
  • معالج Snapdragon 820 الجديد.
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا  12 ميجابيسكل أو ما تسمى UltraPixel.
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة HTC Sense 8.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق