اخبار الأندرويد

شركة HTC ستركز على الكاميرا في جهازها القادم

بعيدا عن معرض MWC، وعن سامسونج وLG، يجب ألا ننسى شركة HTC، ولا ننس جهازها القادم والذي سيحمل إسم جديد، اليوم لدينا تفاصيل حول الكاميرا، التي أصبحت نقطة مهمة تركز عليها الشركات.

صورة تخيلية لجهاز HTC One M10
صورة تخيلية لجهاز HTC One M10

يجب أن ننسى جهاز HTC One M10، لأن التقارير تتحدث عن أن شركة HTC تنوي تبديل الإسم كما عرفنا في وقت لاحق، لكن ستحافظ على نفس عقليتها في التصميم، وهو ما تم رصده من خلال صورة مسربة لجهاز الشركة القادم، إضافة إلى الصورة التخيلية التي ترونها أمامكم، والتي تستعرض كيف سيكون شكل الجهاز وتصميمه بشكل كبير.

بالنسبة لأهم عناصر الجهاز وهي الكاميرا، فقد تم تسريب بعض التفاصيل المهمة، حيث ان HTC ستعتمد على على مستشعر شركة سوني الجديد IMX 377، والذي يوفر مزايا كثيرة مهمة، مثل أن العدسة مقاسها 1.55um، وستكون بدقة 12 ميجابيكسل، مع توفرها على ميزة التركيز التلقائي التي تعتمد على الليز في قياس العمق والبعد.

أما الكاميرا الأمامية فستكون العدسة من شركة سامسونج، وهي s5k4e6، وستكون بدقة 5 ميجابيكسل، مع تقنية UltraPixel، وهي التي توفر قوة ودقة في التصوير، تشتهر بها أجهزة HTC منذ زمن وفترة طويلة، وهي التي تنافس بقوة باقي الهواتف ذات الكاميرات القوية، سواء الأيفون أو أجهزة سوني وسامسونج، لكن يبقى ضعف شركة HTC في التسويق لأجهزتها جعلتها لا تشتهر كثيرا.

لذا يبدو أن الشركة ترسم خطة لإطلاق جهاز قوي، من حيث المواصفات التقنية عامة، ومواصفات الكاميرا خاصة، في ظل انتشار موجة التصوير والشبكات الاجتماعية المتخصصة في ذلك، وموعد الشركة للكشف عن الجهاز كما عرفنا في وقت سابق هو 11 أبريل، فكل ما علينا هو انتظار هذا الموعد، مع التأكيد أنه سيكون هناك تسريبات جديدة حتما نفيدكم بها إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق