ارشادات

شرح التحميل من اليوتيوب لأصحاب الجيلبريك وبدون جيلبريك ومشاركتها عبر الواتس أب

لا أحد له خبرة قديمة أو حديثة في العالم الرقمي و لم يتصفح أول موقع عالميا لمشاهدة مقاطع الفيديو الـ Youtube، حيث يعتبر هذا الموقع والتطبيق هو المصدر الأول والوحيد الذي يلجأ إليه المستخدمون لمشاهدة الفيديوهات في مختلف المجالات، غير أنه في نظام الـ iOS لا يمكن لأي متصفح شهير أن يقدم خدمة التحميل من اليوتيوب ولا تقدم جوجل نفسها هذه الميزة في تطبيقها الرسمي. غير أننا اليوم سنتطرق وإياكم لشرح كيفية تحميل مقاطع الفيديو من موقع وتطبيق Youtube لأصحاب الجيلبريك ولمن لا يملك الجيلبريك و أيضا مشاركتها عبر الواتس آب.

شرح التحميل من الـ Youtube لأصحاب الجيلبريك وبدون جيلبريك ومشاركتها عبر الواتس آب
شرح التحميل من الـ Youtube لأصحاب الجيلبريك وبدون جيلبريك ومشاركتها عبر الواتس آب

اليوتيوب هو ملجأ المستخدمين جميعا لمشاهدة مقاطع الفيديو العديدة والتي تتنوع حسب مجالها، غير أنه في بعض الأحيان يتطلب علينا تحميل هذه المقاطع ومشاهدتها لاحقا. غير أن شركة جوجل لا تقدم هذه الخدمة ولا حتى المتصفحات الإفتراضية التي نستخدمها. ومن هنا أتى دورنا لتقديم أفضل الطرق لتحميل مقاطع الفيديو و مشاهدتها في أي وقت مع إمكانية نقلها إلى تطبيق الفيدوهات على جهازك و مشاركتها مع غيرك عبر الواتس آب. وللقيام بذلك تابع الشرح التالي:

  • تحميل الفيديوهات من موقع Youtube بدون جيلبريك ومشاركته عبر الواتس آب.

أولا: نقوم بتحميل تطبيق Browser and File Manager for Documents من متجر البرامج عبر هذا الرابط. ثم نقوم بفتح التطبيق من الشاشة الرئيسية والتنقل إلى موقع www.youtube.com ، ثم نقوم بالبحث عن الفيديو المراد تحميله و نضغط على بحث.

2

3

ثانيا: نضغط على الفيديو المراد تحميله من قائمة النتائج:

4

ثالثا: سيتم تشغيل الفيديو تلقائيا ستظهر لنا فورا رسالة حوارية لتسمح لنا بتحميل الفيديو، نقوم بالضغط على تحميل ” Download “:

5

رابعا: نقوم بالدخول لتبويبة التحميلات ونضغط على خصائص والتي تمثل 3 نقاط أعلى يمين الشاشة ثم نضغط على خيار فتح في ” Open In “.

6

خامسا: من الخيارات المنبثقة نختار طريقة المشاركة المرادة ولتكن تطبيق الواتس آب مثلا. أو لحفظ الفيديو في تطبيق الصور نختار حفظ الفيديو ” Save Video ” ثم نقوم بإعطاء الصلاحية للتطبيق للوصول لتطبيق الصور.

7

8

هذه كانت طريقة تحميل الفيديوهات من موقع Youtube عبر تطبيق Browser and File Manager for Documents، أما بالنسبة لأصحاب الجيلبريك فالعملية أسهل من هذه ومزاياها أفضل وذلك عبر أداة Cercube 3 ( iOS 7/8/9) من متجر السيديا. و لإستخدام الأداة تابع الشرح التالي:

  • تحميل الفيديوهات من تطبيق Youtube وحفظها على تطبيق الفيدوهات ومشاركته عبر الواتس آب لأصحاب الجيلبريك.

أولا: نقوم بفتح متجر السيديا ثم ننتقل لتبويبة البحث ” Search “، ثم نبحث على أداة Cercube 3 ( iOS 7/8/9 ) ونقوم بتثبيتها.

.9

10

ثانيا: بعد تثبيت الأداة نقوم بالدخول لتطبيق اليوتيوب ونبحث عن الفيديو المراد تحميله ثم نختاره بالضغط عليه.

11

ثالثا: نضغط على زر التحميل ” Download ” أسفل يمين الفيديو و نختار الدقة المرادة من القائمة المنسدلة.

.12

13

رابعا: نعود للصفحة الرئيسية من نفس التطبيق ونضغط على التحميلات ” Downloads ” أقصى يمين الشاشة ثم نضغط على خصائص والتي تمثل 3 نقاط على يمين الفيديو ثم نضغط على خيار مشاركة ” Share “، ومن القائمة التي تظهر نختار الواتس آب.

.14

15

خامسا: ولحفظ المقطع في تطبيق الفيديوهات على جهازك نضغط على خصائص ثم الحفظ في المكتبة ” Save to Library ” ونؤكد على عملية الحفظ بالضغط على إستيراد ” Import “.

.16

17

هذا كان شرح لكيفية تحميل الفيديوهات من موقع وتطبيق الـ Youtube ونقلها إلى تطبيق الفيديوهات ومشاركتها مع الغير عبر الواتس آب و شبكات التواصل الإجتماعي الأخرى. شاركنا رأيك حول هذا الشرح المبسط وهل تملك شروحات أخرى تودنا التطرق إليها في مقالاتنا القادمة؟

ما هي طرقك الخاصة لتحميل الفيديوهات عبر الـ Youtube؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫22 تعليقات

  1. لاصحاب الجيلبريك اداه تسمى intube
    تتحمل داخل برنامج اليوتيوب منها تحمل الفيديو مباشره

  2. وليش هاالدورة كلها ؟؟؟ فيديوا داونلود بروا من الاب ستور وفي تواتي بينزل وبينحفظ وشكرا

  3. في برامج كثيرة اسهل وافضل من هالبرنامج وعلى رأسها التطبيق الذكي وقد نشرتموه مشكورين قبل فترة ..!

    اعتبره افضل تطبيق الى الآن ويكفي ان فيه ميزة تحويل الى MP3
    ومشاركة للوتساب او الفيس او تويتر ..

  4. نزل أداة youtube++ وراح تجدها بجوار صفحة اليوتيوب اضغط عليها واستمتع باليوتيوب بدون برامج أخرى

  5. اداة
    ++youtube
    تقوم بنفس الوظيفة لاصحاب الجلبريك ورائعه وسهلة وسريعه
    تجربه شخصية وما استغني عنها ..
    برنامج Azul للي ما عنده جلبريك تحميل مباشر من اليوتيوب
    البرنامج مدفوع من اب ستور ..

  6. برنامج رائع وجميل وشكرآ لكم انا استخدم جلبريك فيي أداه رائعه لتحميل من اليوتيوب بجميع الصيغ وحفظ الفديو الاداه هيا youtube+ موجود بالسورس الرسمي

  7. برنامجvideo + و video player و دي البرامج نزلت في لستور و كان لي الحط فيها بس الحين موب موجودين… و الحمد الله استعملهم و تحميلهم من جميع المواقع الاون لاين

  8. هناك تطبيق داخل app store لتحميل الفيديوهات من اليوتوب شغال ومجرب 100% اسمه video D/L و video D/L pro بدون جلبريك و سهل جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى