اخبار الأندرويد

سوني تطلق تحديث الاندرويد للجهازين: Xperia M5 و M5 Dual، هل وصلكم ؟

تواصل سوني توفير التحديثات لأجهزتها، ليس تحديث الاندرويد 6.0 أو مارشيملو، لكن تحديث المصاصة أو 5.1 لكل من الجهازين Xperia M5 وM5 Dual.

سوني تطلق تحديث الاندرويد للجهازين: Xperia M5 و M5 Dual، هل وصلكم ؟
سوني تطلق تحديث الاندرويد للجهازين: Xperia M5 و M5 Dual، هل وصلكم ؟

في وقت سابق من العام الماضي، وبالضبط في نهاية الصيف وفي شهر أغسطس، قامت سوني بالإعلان عن جهازها Xperia M5، وإلى جانبه أعلنت عن النسخة ثنائية الشريحة، التي تحمل إسم M5 Dual، وقد أطلقتهم الشركة في ذلك الوقت بإصدار الأندرويد المصاصة أو الإصدار 5.0، ووعدت بتوفير التحديثات لهذا الجهاز.

وهو ما وفت به سوني رسميا من خلال إطلاق تحديث جديد لهذا الجهاز ولنسخته ثنائية الشريحة، حيث سيحصلان مع هذا التحديث على الإصدار 5.1 من الأندرويد، وقد جاء التحديث ببعض الإضافات الخفيفة مثل:

  • تحسين ميزة التحكم في الصوت والوضع الصامت وبعض التنبيهات الأخرى.
  • دعم التصوير بساعة سوني SmartWatch 3.

بعض الأشخاص الذين قاموا بتجريب النسخة الجديدة أكدوا أن هذا التحديث ساعد الجهاز على إدارة أفضل للذاكرة وتحسين في الآداء بشكل عام، وإن كانت التحديثات قليلة فهذا أمر عادي، فهو انتقال إلى إصدار فرعي فقط.

إن كنت تملك هذا الجهاز فراقب الإشعارات فسيصلك تنبيه بوصول التحديث، أو يمكنك الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز ثم تحديثات النظام، وسيخبرك النظام إن كان هناك تحديث جديد قد وصل، وللتذكير، ربما ستقوم سوني بتوفير تحديث الاندرويد مارشيملو لهذا الجهاز، لكن حتما سيتأخر ذلك كثيرا، فما عليكم إلا الصبر.

أصحاب الجهازين المذكورين في المنطقة العربية، هل وصلكم تحديث الاندرويد 5.1؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى