اخبار الأندرويد

سامسونج تنشر فيديو اعلاني تشويقي لجهاز جالكسي S7 إدج

نحن ننتظر أن تقوم سامسونج بالاعلان عن جهاز Galaxy S7 ونسخته الإدج، وها هي ذي فعلا تقوم بالتحضير لذلك، لكن بطريقة سابقة للأوان من خلال نشر مقطع فيديو لنسخة الإدج.

سامسونج تنشر فيديو اعلاني لجهاز جالكسي S7 إدج
سامسونج تنشر فيديو اعلاني لجهاز جالكسي S7 إدج

عادة تقوم التسريبات بكشف الجديد الخاص بسامسونج، مثلا صور، أو مواصفات وتحضيرات وغير ذلك، لكن هذه المرة سامسونج نفسها، ومن خلال فرعها في إندونيسيا؛ قامت بنشر مقطع فيديو إعلاني عبر يوتوب، يستعرض جهاز Galaxy S7 Edge، هذا الفيديو الذي أعطانا العديد من التصورات حول الجهاز، إذ أكد بعض الحقائق.

باختصار مقطع الفيديو الذي سنشاهده اليوم أكد جميع ما تم تسريبه في وقت سابق، من حيث التصميم وبعض المواصفات التقنية، فمن حيث التصميم، وكما نشرنا لكم في صور سابقة حول الجهاز، ستحافظ سامسونج على نفس النسق مع بعض التغييرات الطفيفة، أما من الناحية التقنية، فالجهاز سيحافظ على ميزة الشحن اللاسلكي وكذلك الشحن السريع، إضافة إلى مقاومة الماء ومن المؤكد الغبار أيضا.

ربما مشاهدة الفيديو ستغني عن الوصف الطويل:

هذا وقد قامت سامسونج من خلال حسابها الرسمي في تويتر بنشر فيديو آخر تؤكد فيه مؤتمرها المعنوان بـ #TheNextGalaxy، هذا الأخير الذي وضعت فيه مقطع فيديو يستعرض إحدى الفتيات تستخدم هاتفها وفجأة يسقط في المسبح، فتقوم بإخراجه وهي خائفة، لتجده يعمل بشكل جيد، مما يؤكد أن الجهاز القادم مقاوم للماء بشكل جيد.

بالنسبة لمواصفات الجهازين فهي بالتقريب مشتركة إلا اختلاف في مزايا ومقاس الشاشة:

  • شاشة لمس ذات مقاس 5.2 إنش، و5.5 أو 5.7 إنش في نسخة الإدج، بدقة عرض QHD.
  • معالج Snapdragon 820.
  • معالج رسوميات Adreno 530
  • ذاكرة عشوائية رام 4 جيجا.
  • مساحة تخزين ابتداء من 16 جيجا مع إمكانية زيادتها عن طريق بطاقة microSD.
  • كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • دعم شبكات الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.
  • نظام اندرويد 6.0.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى