اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق تحديث الأندرويد 6.0.1 للجهازين: Galaxy S6 و S6 Edge ، هل وصلك ؟

مرحبا بكم يا أصحاب الجهازين المشهورين من سامسونج، جالاكسي S6 وS6 إدج، اليوم لدينا خبر سعيد بالنسبة لكم.

سامسونج تطلق تحديث الأندرويد 6.0.1 للجهازين: Galaxy S6 و S6 Edge ، هل وصلك ؟
سامسونج تطلق تحديث الأندرويد 6.0.1 للجهازين: Galaxy S6 و S6 Edge ، هل وصلك ؟

قامت سامسونج بإطلاق تحديث الأندرويد المصاصة أو الإصدار 6.0.1 بشكل رسمي لكل من الجهازين: Galaxy S6 وS6 Edge، حيث قامت بإطلاقه لمستخدمي الجهازين رسميا في كوريا الجنوبية كبداية، وهذه عادة سامسونج، وبطبيعة الحال سيصل التحديث لباقي المستخدمين حول العالم بعد ذلك بشكل تدريجي وعلى مدار عدة أسابيع كما وعدت بذلك سامسونج.

التحديث الجديد جاء بعدة مزايا وتحسينات، وفي الأساس أتى بجميع مزايا الإصدار السادس من الأندرويد، مع قيام سامسونج بتحسين الواجهة والرسوميات، مثل تحسين مركز الإشعارات والتحكم، تحسين الإشعارات وعرضها، وتعديل شكل أزرار الإطفاء وإعادة التشغيل، ومن بين الإضافات المهمة إتاحة استخدام مستشعر البصمات في التطبيقات الأخرى غير الأساسية.

من المفترض أن التحديث سيصل لجميع مستخدمي الجهازين Galaxy S6 وS6 Edge خارج كوريا الجنوبية في وقت لاحق، فسامسونج رسمت خطة في إيصال التحديث لجميع المستخدمين حول العالم في غضون شهر فبراير ومارس، وأما باقي الأجهزة فيمكنكم التعرف على موعد حصولها على التحديثات من خلال هذا المقال.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق