اخبار الأندرويد

سامسونج تدعم إضافات حجب الإعلانات عبر متصفحها الخاص

كثيرون هم مستخدموا هواتف أندرويد من شركة سامسونج، هؤلاء بالملايين ويعتمدون في الغالب على متصفح سامسونج المدمج، هذا الأخير قامت سامسونج بتحديثه وإضافة ميزة رائعة مطلوبة كثيرا.

سامسونج تدعم إضافات حجب الإعلانات عبر متصفحها الخاص
سامسونج تدعم إضافات حجب الإعلانات عبر متصفحها الخاص

هذه الميزة مشهورة في باقي المتصفحات والأنظمة، وهي حظر الاعلانات، حيث كما لا يخفى على جميع متصفحي شبكة الانترنت أن كثيرا من المواقع والخدمات غارقة بالاعلانات، إلى حد أن المستخدم لا يستطيع التفريق بين المحتوى الحقيقي والمحتوى الاعلاني، كما هو حاصل في بعض المواقع، فضلا عن ذلك الاعلانات تثقل التصفح، ففي عوض أن يتصفح المستخدم الموقع خلال ثواني يجد نفسه يستغرق دقائق حتى يفتحه، وأكثر من ذلك تستهلك الاعلانات كمية كبيرة من البيانات بالتالي المزيد من المبالغ بدون فائدة.

سامسونج عرفت أنه من الضروري دعم متصفحها الذي يستخدمه الملايين بهذه الإضافة، وقامت بتوفير برمجية APIs للمطورين تسمح لهم بدعم متصفحها بإضافات تسمح بحظر الاعلانات، مما يعني أنه يمكن لمستخدمي متصفح سامسونج تحميل إضافات تقوم بذلك فعلا.

في الوقت الحالي قام تطبيق Adblock Fast بدعم متصفح سامسونج، ويمكنك تحميله وتفعيله لتجد أن متصفح سامسونج أصبح يحظر الاعلانات بشكل جيد، وهذه ميزة رائعة فعلا، يحتاجها الكثيرون لتصفح آمن وسليم للانترنت، مع العلم أن متصفح سامسونج ليس حصري لأجهزتها فقط، بل يمكنك تحميله لجميع الأجهزة، لكنه لن يدعم جميع الإصدارات حتى وقت لاحق كما وعدت سامسونج.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق