اخبار الأندرويد

رسميا: مؤتمر سامسونج للكشف عن جهاز Galaxy S7 يوم 21 فبراير

وأخيرا حان Unpacked 2016 من سامسونج، وكلمة Unpacked تعتمد عليها سامسونج سنويا في المؤتمرات التي تكشف فيه عن جديد أجهزتها، وها هي ذي تحدد موعد مؤتمر العام الحالي 2016.

رسميا: مؤتمر سامسونج للكشف عن جهاز Galaxy S7 يوم 21 فبراير
رسميا: مؤتمر سامسونج للكشف عن جهاز Galaxy S7 يوم 21 فبراير

مرحبا يا محبي سامسونج، وحتى من غير المحبين، الجميع ينتظر ما ستكشف عنه الشركة الكورية الجنوبية سامسونج، وذلك في مؤتمرها القادم، حيث حددت الشركة رسميا الموعد بتاريخ 21 فبراير، تماما كما سبق ونقلنا لكم التسريبات.

فقد قامت سامسونج بنشر مقطع فيديو تؤكد فيه الحدث، تحت مسمى#TheNextGalaxy، وهذا الهاشتاج تعتمد عليه سامسونج سنويا أيضا، والموعد كما قلنا هو 21 فبراير، يوم المعركة الكبرى، واليوم الذي سيحدد بداية مصير سامسونج، إما استرجاع مكانتها أو مواصلة السقوط البطيء من القمة، وتركها لصالح آبل والشركات الصينية العملاقة القادمة بقوة.

طبعا سامسونج ستقيم ذلك المؤتمر ضمن معرض الجوال العالمي في برشلونة أو ما يسمى اختصارا MWC 2016، وهو موعد عالمي تحضره الكثير من الشركات وتغطيه الكثير من وسائل الاعلام، بالتالي سيكون الموعد مهما لسامسونج، والمنتظر هو: Galaxy S7 وكذلك نسخة الإدج من الجهاز، فكيف سيكون وضع سامسونج؟

مقطع الفيديو يشير إلى اعتماد الواقع الافتراضي من خلال النظارة، نعتقد أن الاشهار لم يكن عبثيا، بالتالي ستركز سامسونج على هذه التقنية في جهازها الجديد، مع العمل عليها بشكل مستقل ودعمها أكثر، وهذا ما سنراه حتما في مؤتمرها، بالتالي انتظرونا يوم 21 فبراير لنفيدكم بجديد سامسونج.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى