اخبار الأندرويد

جوجل تطلق رسميا تحديث الاندرويد وير بمزايا جديدة

تواصل جوجل اجتهادها في توفير تحديثات نظام الاندرويد وير المخصص للساعات، وها هي ذي تطلق تحديثا جديدا سيضيف مزايا كانت مطلوبة بكثرة.

جوجل تطلق رسميا تحديث الاندرويد وير بمزايا جديدة
جوجل تطلق رسميا تحديث الاندرويد وير بمزايا جديدة

الآن يمكن القول أن ساعات الأندرويد وير أصبح بإمكانها منافسة ساعة آبل من حيث عدة مزايا، فرغم ظهور الاندرويد وير وساعاته قبل ساعة آبل، إلا أن هذه الأخيرة تفوقت من حيث المزايا وأيضا المبيعات وجوجل تعي هذا الأمر جيدا، وتسعى لتدارك الوضع بالتعاون مع الشركات المصنعة للساعات.

أبرز ما كان ينقص ساعات الأندرويد وير قامت جوجل بإضافته تدريجيا ضمن تحديثات متعاقبة، وها هي ذي تكمل السلسلة بتحديث جديد مهم يضيف عدة مزايا مهمة لنظام الاندرويد وير، وهذه المزايا هي:

  • إمكانية الاستماع للمحادثات مباشرة من خلال مكبر صوت الساعة، وهذه الميزة تدعمها بعض الساعات التي تحوي مكبر صوت وهي قليلة في الاندرويد وير، وهذه الإضافة تسمح بتشغيل المكالمات الصوتية والمرئية مباشرة من خلال الساعة، أو من خلال سماعات بلوتوث.
  • ميزة إرسال رسائل من خلال الأوامر الصوتية، وهذه الميزة تدعم أشهر تطبيقات الدردشة على غرار واتس آب، فايبر، تليجرام، وغيرهم، حيث يكفي أن تطلب من جوجل ناو القيام بإرسال رسالة معينة لشخص معين من خلال تطبيق محدد، وسيقوم بذلك بدون الحاجة للكتابة.
  • إضافة المزيد من الإيمائات للانتقال بين الاشعارات والبطاقات، وهذه تسمح للمستخدم تجنب لمس الساعة، ويكفي تحرك اليد بعدة حركات معينة للقيام ببعض الأمور مثل تبديل البطاقات وعرض الاشعارات وغير ذلك.

هذه التحديثات أطلقتها جوجل بشكل رسمي، لكن لن تظهر بشكل فوري الآن لجميع الساعات، لكن يمكنك مراقبة ساعتك خلال الأسابيع القليلة القادمة وسيظهر لك إشعار بظهور التحديث، فقط اقبله واستمتع بالتحديث الجديد!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق