اخبار الأندرويد

جهاز ZTE Axon Pro يبدأ بالحصول على تحديث الأندرويد 6.0

يبدو أن شركة ZTE الصينية لا تريد أن تبدع فقط في الأجهزة، بل كذلك في دعمها وتوفير الجديد لها دوما، ومن ذلك توفير تحديثات النظام، واليوم سنخبركم عن أحد أجهزتها التي حصلت على هذا التحديث ولعلكم من الصورة تعرفونه.

جهاز ZTE Axon Pro يبدأ بالحصول على تحديث الأندرويد 6.0
جهاز ZTE Axon Pro يبدأ بالحصول على تحديث الأندرويد 6.0

كل من يشاهد الصورة سيعرف عن أي جهاز نتحدث، فهو من بين أفضل الهواتف، وكما هو ملاحظ فهو يحمل كاميرتين من الخلف، وبهذا فهو سبق شركة LG في ذلك، نحن نتحدث عن جهاز ZTE Axon Pro.

حيث بدأ التحديث يصل رسميا لمستخدمي الجهاز، وبهذا سيحصلون على عدة مزايا جديدة، ابتداء من مزايا الاندرويد 6.0 أو مارشيملو، والتي تتلخص في سرعة النظام وقدرته على الاستفادة من موارد الجهاز بدون الضغط عليها، ولا استهلاك طاقة كثيرة، وذلك لاعتماده على ميزة Doze في المحافظة على البطارية.

إضافة إلى ذلك؛ حرصت شركة ZTE على دعم الجهاز بتحديث اللانشر الخاص بها، وإضافة تطبيق جديد للرسم وتحرير الصور يمكن الوصول إليه من خلال اللانشر، طبعا مع تحديث التطبيقات الرسمية الموجودة مسبقا على الجهاز، مع الحرص على جعل النظام أسرع وأكثر كفاء.

كالعادة نشير إلى أن التحديث سيأتي عبر الهواء أو OTA، وفي حال تأخر في الوصول لا تنس بالبحث عنه من خلال الدخول إلى الإعدادات ثم حول الهاتف، ثم تحديث النظام، والتأكد من أن جهازك مرتبط بالواي فاي، بالتالي ننصح الجميع بشحن البطارية كاملة، وأخذ نسخة احتياطية من الملفات قبل القيام بالتحديث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى