اخبار الأندرويد

جهاز Xperia Z5 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0 – هل وصلكم؟

وتواصل سوني العزف على وتر التحديث خلال هذه الأيام، سواء تحديثات الاندرويد المصاصة أو 5.1 وحتى الأندرويد مارشيملو 6.0، هذا الأخير الذي بدأ بالوصول إلى أحدث أجهزة الشركة وهو Xperia Z5.

جهاز Xperia Z5 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0 - هل وصلكم؟
جهاز Xperia Z5 يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0 – هل وصلكم؟

تقوم سوني في الفترة الأخيرة بعمل جيد، وكما ظهر في تقارير سابقة تفيد بأن سوني ستبدأ بتوفير تحديثات الاندرويد لأجهزتها خلال شهر جانفي وفبراير، ها هي ذي الشركة تقوم بذلك فعلا، وقد راجعتم معنا في مقالات سابقة عدة أجهزة من الشركة حصلت على تحديثات الاندرويد، سواء 5.1 او 6.0.

من بين آخر اجهزة الشركة التي بدأت بالحصول على التحديث جهاز Xperia Z5، هذا الأخير الذي بدأ مالكوه في تركيا بالحصول على التحديث، مما يعني أن البداية ستكون فيها، وستصل إلى باقي البلدان الاوروبية ثم باقي البلدان حول العالم، وبهذا يمكن القول أن الدور قادم على باقي أجهزة الشركة خلال الشهرين القادمين، رغم أن الشركة لم تحدد موعدا مؤكدا، لكن حتما الأجهزة الرائدة من الشركة ستبدأ بالحصول على التحديث.

من المفترض أن الجهاز القادم الذي سيحصل على التحديث هو سلسلة اكسبيريا Z3 بكل نسخه، ومن المتوقع ألا يطول هذا الأمر ويبدأ التحديث بالوصول، وبهذا يمكن لجميع المستخدمين حول العالم الحصول على تحديث الاندرويد المارشيملو أو الإصدار السادس.

إن كنت تملك جهاز Xperia Z5 فراقب الإشعارات، حيث سيصلك تنبيه بوصول التحديث، أو يمكنك الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز ثم تحديثات النظام، وسيخبرك النظام إن كان هناك تحديث جديد قد وصل، وللتذكير ومن المهم جيدا القيام به، حفظ نسخة احتياطية من ملفاتك، وكذا شحن بطاريتك بشكل كامل قبل التحديث.

هل من زوارنا من وصله التحديث لجهازه Xperia Z5؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫3 تعليقات

    1. أنت لم يصلك تحديث إنتظر أي حل تريد….?
      هل وصل تحديث إلى أي شخص تعرفه في بلدك….?
      أعلم أنه لا.
      بهاتفك تعلم إذا تحديث وصل أم لا يصل ولا يوجد حل.
      مفهوم ولا لأ.

  1. انا عندي السوني z3 ولم يصلني التحديت بعد ومعي هواوي نيكسس P6 مند ان استريته وبه المرشميلو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى