اخبار الأندرويد

جهاز Moto G الجيل الثاني يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0

بعد تحديثها العديد من أجهزتها في وقت سابق خلال الشهرين الماضيين، ها هي موتورولا تواصل طرح التحديث لمزيد من الأجهزة وهذه المرة لجهازها Moto G الجيل الثاني.

جهاز Moto G الجيل الثاني يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0
جهاز Moto G الجيل الثاني يبدأ بالحصول على الأندرويد 6.0

وتواصل سلسلة Moto G الاستئثار بأفضل ما يمكن رغم أنها من الأجهزة متوسطة المواصفات، حيث تعمل موتورولا منذ إطلاق هذه السلسلة بتوفير التحديثات الدائمة لها، طبعا كل من يملك أحد أجهزة موتورولا يعرف أن أجهزتها تستخدم نظام أندرويد شبه خام، بعيد عن كل تلك الاضافات التي تعتاد باقي الشركات على إضافتها، فكل ما توفره موتورولا هو دعم النظام لأجهزتها، وإضافة بعض خدماتها.

ما نتحدث عنه هو جهاز Moto G الجيل الثاني، أو نسخة 2014، حيث بدأ الجهاز بالحصول على تحديث الاندرويد مارشيميلو أو الإصدار 6.0، والبداية كانت من البرازيل والهند، ومن المتوقع أن يصل التحديث لباقي دول العالم في وقت لاحق من الآن، مما يعني أن الشركة ستواصل توفير التحديثات لباقي أجهزتها بعد هذا الجهاز.

التحديث الجديد بحسب وصف موتورولا يجب مزايا نظام الاندرويد 6.0، أو المسمى مارشيميلو، طبعا مع تحديث موتورولا لبعض خدماتها الرئيسية المدمجة في النظام، بالتالي إن كنت تملك جهاز Moto G 2014 فما عليك إلا الصبر وتفقد التحديث بين الفترة والأخرى، وفي حال وصلك لا تنس أخذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك، مع الحرص على شحن بطارية الجهاز وتأكيد تثبيت التحديث الذي سيأخذ بعض الوقت في التحميل باعتبار كبر مساحة التحديث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى