اخبار الأندرويد

جهاز هواوي P8 lite يحصل على الاندرويد 6.0 في الجزائر

هواوي أصبحت في مصاف الشركات الكبيرة في سوق الهواتف الذكية، هذه الشركة التي تقدم العديد من الهواتف الرائدة ومن بينها جهازها P8 lite، هذا الأخير الذي بدأ بالحصول على تحديث الاندرويد مارشيملو والبداية من الجزائر.

جهاز هواوي P8 lite يحصل على الاندرويد 6.0 في الجزائر
جهاز هواوي P8 lite يحصل على الاندرويد 6.0 في الجزائر

قامت هواوي في الفترة السابقة بالكشف عن قائمة أجهزتها التي ستحصل على الاندرويد 6.0 أو مارشيملو، يمكنك التعرف عليها من خلال مقالنا: هواوي تكشف عن الهواتف التي سيصلها تحديث اندرويد 6 مارشيملو.

ومن بين الأجهزة المذكورة في القائمة جهاز P8 lite، والذي يبدو أن أصحابه سيبدأون بالحصول على التحديث حول العالم بشكل كامل عن قريب، حيث قامت الشركة بإطلاق التحديث رسميا في الجزائر، مما يعني أنه تم توفيره في المنطقة العربية ابتداء من المغرب العربي والشرق الأوسط ليشمل باقي مناطق دول العالم في وقت لاحق.

مع العلم أن هواوي قامت بإطلاق التحديث في أوروبا ولكن بشكل جزئي، والتحديث يجلب المزايا التالية:

  • جميع مزايا الأندرويد 6.0.
  • تحديث واجهة الشركة EMUI 4.0.
  • زيادة استقرار النظام وثباته.
  • ميزة تسجيل الشاشة.
  • المزيد من الثيمات.
  • ميزة 2tap على الشاشة لفتح القفل.
  • إدارة سهلة لصلاحيات وأذونات التطبيقات.
  • تحسين الإعدادات وعرضها.

كالعادة نشير إلى أن التحديث سيأتي عبر الهواء أو OTA، بالتالي ننصح الجميع بشحن البطارية كاملة، وأخذ نسخة احتياطية من الملفات قبل القيام بالتحديث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

  1. قمت بتحديثىهاتف هواوى بي8 لايت ال التحديث الجديد 560 وتم اختفاء ميزه حمايه الخصوصيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى