اخبار التطبيقات

تطبيق Bigger Lens Store الفريد لإنشاء أو مشاركة الصور التذكارية وبيعها أو شراؤها – مجاني ويستحق التجربة

ربما كثيرا ما ترى العديد من الأكواب أو الأقمصة، أو أغلفة الهواتف واللوحيات التي تحمل صورا جميلة، وتتساءل دوما كيف يمكن القيام بذلك؟ اليوم نقدم لكم تطبيقا مميزا يجيبك عن هذا الاستفسار.

تطبيق Bigger Lens Store لإنشاء أشياء تذكارية - بيع وشراء المنتجات
تطبيق Bigger Lens Store لإنشاء أشياء تذكارية – بيع وشراء المنتجات

تطبيقنا لهذا اليوم هو Bigger Lens Store، وهو الذي يتيح لك الاستفادة من صورك الابداعية التي تملكها، سواء صورا شخصية ملتقطة من طرفك، أو حصلت عليها من جهات أخرى، فالمهم أن هذه الصور مهمة بالنسبة لك، وترغب في طبعها على: أقمصة، أكواب، الصحون، أغلفة الهواتف، أو أي شيء تذكاري تريده، حيث تصلح كهدية مميزة.

هذا التطبيق يعتمد على خدمة أمازون السحابية المعروفة بـ Amazon Prime Cloud، حيث يمكنك وضع صورك ومن خلال التطبيق تستطيع أيضا اختيار الشكل الذي تريده والصورة التي تريد، وبعدها يمكنك الاستفادة من التطبيق.

كيف تستفيد من التطبيق:

– إنشاء الأشياء التي تريدها: حيث تستطيع اختيار الشكل الذي تريد طباعة الصور عليه، كوب، أو غلاف هاتف وغير ذلك، ثم تستطيع تحرير وتعديل الصورة.

– مشاركة أعمالك الإبداعية: يتيح لك التطبيق أيضا نشر ومشاركة أعمالك، يمكنك من خلال ذلك بيعها والاستفادة منها.

– الحصول على عائدات: يتيح لك التطبيق عرض المنتجات التي تقوم بتصميمها، ويمكنك الحصول على مقابل مادي بعد بيعها.

التطبيق بسيط الاستخدام، وسيفيدك فعلا في تصميم ما تريد بكل سهولة وبساطة وفضلا عن ذلك جني بعض الأرباح من خلاله، وكذلك يمكنك شراء التصاميم التي تعجبك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 08-02-2016)

الحجم باجهزة ابل: 15.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مفيد للكثيرين من محبي التصميم، يتيح لك تصميم أشياء تذكارية وتحصيل مداخيل مقابل ذلك أيضا، مع إمكانية الشراء داخل التطبيق.

للتحميل عبر اجهزة ابل :

المبرمج: BiggerLens LLC

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

تطبيق Bigger Lens Store
تطبيق Bigger Lens Store

‫5 تعليقات

  1. رجاءأ رجاءأ لا تخسرون الزبائن وخاصة المتواصلين معكم وانا واحد منهم – بالنسبة تطبيق Bigger Lens غير مجاني لماذا ارجو الرد

    1. أخي الكريم,
      تحميل التطبيق مجاني, ويمكنك الإستفادة منه برفع الصور والتذكارية وغيرها لبيعها للآخرين.
      ربما رأيت منتجات غيرك معروضة بأسعار معينة فالتبس عليك الأمر.

      تحياتي.

    2. شكرًا دحاول انزل البرنامج يطلب مني مبلغ لغرض تنزيله — رجاءأ فقط طريقة التنزل للعلم عندي جيلبرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى