التطبيقات العربية

تطبيق قلم – شبكة اجتماعية للكتابة والكُتّاب – ملتقى المثقفين – فريد مميز ومجانا

عادة يبحث الشخص الذي يميل إلى شيء ما، عن مجموعة أشخاص مشابهة له، فإن كان شاعرا يبحث عن التواصل مع الشعراء، وإن كان في تخصص آخر، يبحث عمن هم في نفس تخصصه، ودوما الشبكات الاجتماعية العادية والعامة هي المتنفس الوحيد، لكن اليوم معنا تطبيق مخصص للكتاب ومحبي الكتابة.

تطبيق قلم - شبكة اجتماعية للكتابة والكُتّاب - ملتقى المثقفين
تطبيق قلم – شبكة اجتماعية للكتابة والكُتّاب – ملتقى المثقفين

معنا اليوم تطبيق (قلم) الذي يعتبر المتنفس الأول للكتاب العرب، حيث يمكن تسميته شبكة اجتماعية خاصة بالمثقفين، الكتاب، محبي الكتابة، لطرح جديدهم، والتواصل فيما بينهم، بعيدا عن الشبكات الاجتماعية العادية.

نعم، أي شخص لديه تخصص معين، فإنه حتما سيبحث في الشبكات الاجتماعية الشهيرة، وأولها فيسبوك وتوتير، عن أناس متخصصين في نفس ما يحب هو، ولكن هذه الشبكات عامة، لن تكون مخصصة بشكل كامل لما يحبه، فهناك منشورات وتغريدات من غير ما يرجو، لذا إيجاد مكان ونادي مخصص للقاء المتوافقين في نفس التخصص أمر مهم، وهو ما يوفره تطبيق قلم للكتاب ومحبي الكتابة.

مع تطبيق قلم، سواء كان الكاتب محترفا مشهورا، أو بداية مشواره، فما عليه إلا الدخول لهذا التطبيق، والتواصل مع غيره، في البداية عليه تسجيل حساب بطريقة بسيطة وسريعة، واختيار المجال المفضل، وسيوجهه التطبيق لإمكانية البحث والتواصل مع الكتاب في نفس تخصصه، هذا ويمكن للمستخدم كتابة المقالات وإرفاق صور ومقاطع فيديو، وبطبيعة الحال يستطيع الاطلاع على مقالات غيره بمجرد البحث.

لمزيد من التفاصيل حول التطبيق يمكن مشاهدة هذا الفيديو (يحتوي موسيقى):

التطبيق لا يزال يحصل مرة بعد أخرى عن مزيد من التحديثات والتحسينات، ومن المتوقع أن يصبح أفضل وأحسن خلال الفترة القادمة إن شاء الله.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.2 (ظهر في تاريخ 12-02-2016)

الحجم باجهزة ابل: 17.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد لكل الكتاب ومحبي الكتابة، وللاطلاع والتواصل مع المتخصصين.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Sahm Ltd

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تطبيق قلم - شبكة اجتماعية للكتابة والكُتّاب - ملتقى المثقفين
تطبيق قلم – شبكة اجتماعية للكتابة والكُتّاب – ملتقى المثقفين

‫11 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله

    التطبيق يبدو نافعا ومفيدا إن شاء الله..لكن لماذا لايكون ملتقى الكتاب في الجهاز العادي أو المحمول الذي تعارف التعامل بهما من قبل ظهور الأجهزة الهاتفية بارك الله فيكم

  2. اخي حدث تلفوني الي النظام الجديد iso 9.2.1 وحدثت عندي مشكله في تحميل التطبيقات اي تطبيق احمله يبقي قيد الانتصار ويكتب تعذر تنزيل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى