تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مفيدة مسلية شاملة وبها الإجابة على أغلب الطلبات فلا تفوتوها

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

لعبة كلمة السر تعود وبقوة مع الجزء الثاني - متوفرة على الايفون والاندرويد مجاناً
لعبة كلمة السر تعود وبقوة مع الجزء الثاني – متوفرة على الايفون والاندرويد مجاناً

1. لعبة كلمة السر تعود وبقوة مع الجزء الثاني – مجانا

لمن لا يعرف طريقة اللعبة؛ فهي بسيطة ولكن فيها سر وشغف، ففي كل مرحلة تظهر حروف مبعثر وما عليك فعله هو العثور على الكلمات المفقودة وشطبها، بعد إيجاد جميع الكلمات تتبقى مجموعة أحرف ورمز عليك تكوين كلمة السر بالاستعانة بالحروف المتبقية والرمز المعطى.

المطور: Zytoona

السعر : مجانا 


تطبيق WinGym Exercises دليلك ومرشدك لبناء عضلات الجسم
تطبيق WinGym Exercises دليلك ومرشدك لبناء عضلات الجسم

2. تطبيق WinGym Exercises دليلك ومرشدك لبناء عضلات الجسم

تطبيق مفيد لكل من يمارس الرياضة ويحتاج لمدرب وخبير، حيث يوفر لك إرشادات حول أفضل الأطعمة والأشربة، كذلك يقدم نصائح مفيدة، فضلا عن تفاصيل دقيقة حول العضلات وكيف يمكن تقويتها بشكل مفصل.

المطور: Clover Republic

السعر : مجاني


تطبيق Adblock Fast لإيقاف الإعلانات وتسريع التصفح
تطبيق Adblock Fast لإيقاف الإعلانات وتسريع التصفح

3.تطبيق Adblock Fast لإيقاف الإعلانات وتسريع التصفح

بعض المواقع وأنت تتصفحها لا تشاهد المحتوى، بل فقط الاعلانات، هنا يأتي دور هذا التطبيق المميز في تصفية الاعلانات ومنعها من الظهور ويجعل التصفح أسرع وأفضل.

المطور: Rocketship Apps

السعر : مجانا


تطبيق مترجم متعددة اللغات لترجمة الجمل والكلمات
تطبيق مترجم متعددة اللغات لترجمة الجمل والكلمات

4. تطبيق مترجم متعددة اللغات لترجمة الجمل والكلمات

مع هذا التطبيق المميز ستتمكن من الترجمة من وإلى 70 لغة عالمية مختلفة، سيكون مفيد بمزايا، الترجمة الكتابية والصوتية، وواجهة سهلة الاستخدام.

المطور: NyxCore

السعر : مجانا 


تطبيق Simple Unrar لفك ضغط الملفات RAR
تطبيق Simple Unrar لفك ضغط الملفات RAR

5. تطبيق Simple Unrar لفك ضغط الملفات RAR

العديد من المستخدمين يتعاملون مع ملفات مضغوطة، هذا التطبيق سيساعدك على فك الضغط، سواء ملفات RAR أو بصيغة Zip، كل ذلك بسرعة وسهولة وتنظيم.

المطور: Resonance Lab

السعر : مجانا


لعبة Monster Legends الاستراتيجية والمميزة
لعبة Monster Legends الاستراتيجية والمميزة

6. لعبة Monster Legends الاستراتيجية والمميزة

هذه اللعبة ستكون مناسبة لجميع محبي الألعاب الاستراتيجية، تتيح لك التمتع بالعديد من المراحل، حيث عليك الدخول في عالم السحر، والشخصيات الخيالية، وعليك الفوز بجميع المراحل ومغالبة الأعداء.

المطور: socialpoint

السعر : مجانا


لعبة Top Farm لبناء مزرعتك والاعتناء بها
لعبة Top Farm لبناء مزرعتك والاعتناء بها

7. لعبة Top Farm لبناء مزرعتك والاعتناء بها

لمحبي حياة الريف وبساطتها وروعتها، ولمحبي المزارع والحيوانات، هذه لعبتكم المناسبة لخوض هذه التجربة الرائعة، إنها أفضل ما يمكن اللعب به حاليا لمحبي هذا النوع.

المطور: Halfbrick Studios

السعر : مجاني


تطبيق اناشيد إسلامية
تطبيق اناشيد إسلامية

8. تطبيق اناشيد إسلامية

تطبيق رائع للاستماع الى الاناشيد الاسلامية، حيث يشمل التطبيق الكثير من المنشدين والأناشيد، ما عليك سوى الاختيار والاستماع الى الاناشيد فورا، او تحميلها والاستماع اليها لاحقا بدون الانترنت .

المطور: Media Apps

السعر : مجاني


تطبيق Shortcut Launcher - لانشر مميز ورائع
تطبيق Shortcut Launcher – لانشر مميز ورائع

9. تطبيق Shortcut Launcher – لانشر مميز ورائع

لكل من يحب استخدام تطبيقات اللانشر، هذا التطبيق المميز يوفر لكم أحد أفضل هذه اللانشرات، حيث يمكنك القيام بعدة أمور من مكان واحد، وبدون أي تعقيدات، كل شيء سيكون بين يديك وباختصار.

المطور: Shortcut Inc

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى