تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – تعليمية عملية مفيدة وممتعة للجميع لا يمكن تفويتها

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Tech48 لاستعراض أخبار التقنية والتعريف بالجديد
تطبيق Tech48 لاستعراض أخبار التقنية والتعريف بالجديد

1. تطبيق Tech48 لاستعراض أخبار التقنية ومتابعة الجديد أولا بأول – مجاني ومميز

لمتابعة جميع الأخبار التقنية أولا بأول، ولضمان عدم فوات أي خبر تقني مهم بالنسبة لمحبي التقنية، هذا التطبيق المجاني المميز لمتابعة آخر الأخبار يوفر لكم الجديد دوما في عالم التقنية.

المطور: Mega Net interner

السعر : مجانا


تطبيق Floating Calculator - حاسبة عائمة للاندرويد
تطبيق Floating Calculator – حاسبة عائمة للاندرويد

2. تطبيق Floating Calculator – حاسبة عائمة للاندرويد

كل من يستخدم هاتفه في الحساب، وبالضبط تطبيق الحاسبة ويمل من كثرة التنقل اليدوي، هذه الحاسبة ستكون عائمة ويمكنك وضعها في أي مكان تريد من الشاشة وفتحها بسهولة بدون الحاجة لكثرة التنقل.

المطور: Floatricks

السعر : مجاني


تطبيق TUFFS Notification Shortcuts لوضع اختصارات تطبيقات في مركز الاشعارات
تطبيق TUFFS Notification Shortcuts لوضع اختصارات تطبيقات في مركز الاشعارات

3.تطبيق TUFFS Notification Shortcuts لوضع اختصارات تطبيقات في مركز الاشعارات

إن كنت تملك تطبيقات تستخدمها بشكل دائم، فهذا التطبيق يتيح لك ميزة إضافتها إلى مركز الاشعارات، وبالتالي الوصول السريع إليها، التطبيق يتيح لك التحكم في عدد التطبيقات وتصميم عرضها كاختصارات صغيرة.

المطور: Yogesh Dama

السعر : مجانا


تطبيق ZUI Locker لانشر مميز بتصميم رائع وأنيق
تطبيق ZUI Locker لانشر مميز بتصميم رائع وأنيق

4. تطبيق ZUI Locker لانشر مميز بتصميم رائع وأنيق

لمحبي تطبيقات اللانشر، هذا هو التطبيق الرائع المناسب لكم، أهم ميزة فيه هي التصميم الراقي، سيجعل جهازكم على أروع ما يكون إضافة إلى الاختصارات التي يقدمها لك، مما يسهلك عليك استخدام جهازك.

المطور: ZUI Locker

السعر : مجانا 


تطبيق Slack لإدارة فرق العمل والتواصل بين الأعضاء
تطبيق Slack لإدارة فرق العمل والتواصل بين الأعضاء

5. تطبيق Slack لإدارة فرق العمل والتواصل بين الأعضاء

إن كنت ضمن فريق عمل أو قائد فريق عمل، سواء فريق بحث في الجامعة أو الثانوية أو في الحياة العملية، هذا التطبيق يساعد فريق العمل على التواصل في مكان واحد مع خيارات ومزايا كثيرة مثل إدارة الوثائق والمستندات وفتحها وغير ذلك من المزايا الرائعة.

المطور: Slack Technologies Inc

السعر : مجانا


تطبيق Centrallo لإدارة قوائم التذكيرات والملاحظات مع مزايا كثيرة
تطبيق Centrallo لإدارة قوائم التذكيرات والملاحظات مع مزايا كثيرة

6. تطبيق Centrallo لإدارة قوائم التذكيرات والملاحظات مع مزايا كثيرة

مع هذا التطبيق الجميل شكلا ومضمونا، ستتمكن من تسجيل قوائم التذكير حتى لا تنسى القيام بمهامك المطلوبة، إضافة إلى كتابة الملاحظات مع خيارات كثيرة لإدراج الصور ومقاطع فيديو والخرائط والصوت وغير ذلك من المزايا، التطبيق احترافي فعلا.

المطور: Centrallo

السعر : مجانا


تطبيق Semper - تعليم مفردات 50 لغة مختلفة
تطبيق Semper – تعليم مفردات 50 لغة مختلفة

7. تطبيق Semper – تعليم مفردات 50 لغة مختلفة

حتى تتعلم أي لغة عليك تعلم المفردات وحفظها، هذا التطبيق سيساعدك على ذلك مع الكثير من الطرق التفاعلية، مثل الألغاز والالعاب الاختبارية، باختصار هو طريقك لتعلم أي لغة.

المطور: Semper – UnlockYourBrain

السعر : مجاني


تطبيق CastBox للوصول إلى قنوات الراديو حول العالمتطبيق CastBox للوصول إلى قنوات الراديو حول العالم
تطبيق CastBox للوصول إلى قنوات الراديو حول العالم

8. تطبيق CastBox للوصول إلى قنوات الراديو حول العالم

مع هذا التطبيق الرائع ستصل للكثير من قنوات الراديو والبودكاست بسهولة، كل ما عليك هو البحث داخل التطبيق وستجد كل ما تريده.

المطور: Podcast CastBox.FM

السعر : مجانية


محرك بحث السفر Wego لمقارنة أسعار الطيران والفنادق - ميزات إضافية جديدة ومفيدة - مجاني
محرك بحث السفر Wego لمقارنة أسعار الطيران والفنادق – ميزات إضافية جديدة ومفيدة – مجاني

9. محرك بحث السفر Wego لمقارنة أسعار الطيران والفنادق – ميزات إضافية جديدة ومفيدة – مجاني

تطبيق مهم لكل شخص لديه أسفار، للحصول على تذاكر طيران رخيصة ومناسبة، وكذلك حجوزات فنادق بأفضل العروض، التطبيق يدعم الكثير من شركات الطيران وأيضا الآلاف من الفنادق حول العالم.

المطور: Wego.com 

السعر : مجانا 


تطبيق قصص الانبياء
تطبيق قصص الانبياء

10. تطبيق قصص الانبياء – حمل التطبيق للاستفادة وايضا للفوز بجهاز جالكسي

التطبيق انشئ ليكون موسوعة قصص الانبياء من القرآن الكريم والسنة النبوية حيث انه يشمل كل من قصص انيباء الله، بالإضافة الى سيرة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام كاملة . يشمل قصص صوتية وايضا بالفيديو، بالفعل تطبيق رائع يستحق التحميل.

حملة الفوز بأجهزة سامسونج من نوع جالكسي S6 :

وقد أعلنت الشركة المنتجة للتطبيق عن حملة مضمونها حمل التطبيق الى جهازك وشاركه مع 10 أصدقاء على الاقل عبر الشبكات الاجتماعية او الواتس اب، وقم بإرسال صورة المشاركة الى بريد الشركة الموجود داخل التطبيق وستكون لك فرصة الفوز باحد الاجهزة وعددها 10 من نوع جالكسي S6. الحملة مستمرة حتى تاريخ 31.04.2016 .

المطور: Media Apps

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

تعليق واحد

  1. تطبيق نقل الملفات من والى الجوال بكل سهوله وبدون الحاجة لاستخدام الاسلاك او الكايبل تطبيق مجاني وسهل الاستخدام وينسخ اكثر من مجلد دفعه واحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى