تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة تشمل تجديد النظام والتسلية ونواحي أخرى ستهمكم بالتأكيد

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق DashClock Widget لعرض الساعة والطقس في شاشة القفل
تطبيق DashClock Widget لعرض الساعة والطقس في شاشة القفل

1. تطبيق DashClock Widget لعرض الساعة والطقس في شاشة القفل

بداية الأسبوع مع هذا التطبيق المميز في تعديل النظام، يساعدك هذا التطبيق على إضافة شاشة قفل ذكية تقوم بعرض الساعة وكذلك الطقس والمكالمات الفائتة ورسائل البريد، كل ذلك بطريقة مبتكرة وجميلة جدا.

المطور: Roman Nurik

السعر : مجانا 


كن اول من يعلم الخبر مع تطبيق نبض
كن اول من يعلم الخبر مع تطبيق نبض

2. تطبيق نبض الإخباري يستمر بالنمو السريع ويتجاوز 10 ملايين مستخدم

مع تطبيق نبض لن تكون بحاجة لتصفح العديد من المصادر الاخبارية وخسارة الوقت في التنقل، فتطبيق نبض سيجمعها لك في مكان واحد، مع مزايا كثيرة لحفظ الأخبار وتصفحها لاحقا ومشاركتها، وعدة مزايا أخرى.

المطور: Alrazy Labs

السعر : مجاني


تطبيق Whitepages لإدارة الاتصالات وحظر المزعجين
تطبيق Whitepages لإدارة الاتصالات وحظر المزعجين

3. تطبيق Whitepages لإدارة الاتصالات وحظر المزعجين

تطبيق مفيد لإدارة الاتصالات والمكالمات، حيث يمكنك التحكم في جهات الاتصال، التحكم أيضا في الاتصالات الواردة، منع أرقام معينة، ومنع الأرقام المزعجة، مناسب جدا لمن يعانون من هذه المشاكل.

المطور: Whitepages

السعر : مجاني


لعبة Island Shield : قم بالدفاع عن جزيرتك وحمايتها - للأيفون والأندرويد
لعبة Island Shield : قم بالدفاع عن جزيرتك وحمايتها

4. لعبة Island Shield : قم بالدفاع عن جزيرتك وحمايتها 

Island Shield، وكما هو ظاهر من اسمها، سيكون لزاما عليك حماية جزيرتك، وسيكون لديك العديد من الشخصيات المحاربة للقيام ذلك، هذه الشخصيات تتميز بالطرافة والتسلية.

كذلك سيكون لديك العديد من الأسلحة، من جهة أخرى عليك أن تحسن استخدام هذه الأسلحة وتوزيع جنودك بطريقة استراتيجية ذكية ومميزة، حتى تضمن الدفاع الجيد ضد الأعداء وصد أي هجوم بكل سهولة، وعدم التعرض للخطر، حيث أن هناك روبوتات ستقوم بالهجوم عليك، ويجب عليك القضاء عليهم وحماية الجزيرة ضد أي خطر.

المطور: Ali Necib

السعر : مجانا


تطبيق Microsoft Translator مترجم مميز بدون اتصال انترنت
تطبيق Microsoft Translator مترجم مميز بدون اتصال انترنت

5.تطبيق Microsoft Translator مترجم مميز بدون اتصال انترنت

مثل جوجل، مايكروسوفت لديها مترجمها الخاص، قامت بتحديثه في الفترة الأخيرة، وأضافت إليه ميزة مهمة جدا، وهي الترجمة بدون الحاجة لاتصال انترنت، كل ما هو لازم تحميل حزمة اللغات المراد الترجمة إليها.

المطور: Microsoft Corporation

السعر : مجانا


تطبيق GIF Keyboard: لوحة مفاتيح للصور المتحركة
تطبيق GIF Keyboard: لوحة مفاتيح للصور المتحركة

6. تطبيق GIF Keyboard: لوحة مفاتيح للصور المتحركة

مع هذا التطبيق الذي يوفر لك لوحة مفاتيح تحوي صورة متحركة، من خلالها يمكنك مشاركة أصحابك هذه الصور المتحركة، البحث عما تريد بكل سهولة وبساطة، يكفي مشاركته مع أصحابك.

المطور: Riffsy, Inc.

السعر : مجانا 


تطبيق Fake Call لإجراء والحصول على مكالمات زائفة
تطبيق Fake Call لإجراء والحصول على مكالمات زائفة

7. تطبيق Fake Call لإجراء والحصول على مكالمات زائفة

تطبيق مميز ومفيد في بعض المواقف المحرجة، حيث يمكنك ضبطه ليتصل بك في وقت معين، للتملص من موقف محرج، أو يمكنك المزاح مع أصحابك بضبطه بشخصية شهيرة تتصل بك وغير ذلك من التفاصيل التي تصلح للمزاح.

المطور: Simple Design Ltd

السعر : مجانا


لعبة Borderline مميزة ومبتكرة لكن احذر الادمان
لعبة Borderline مميزة ومبتكرة لكن احذر الادمان

8. لعبة Borderline مميزة ومبتكرة لكن احذر الادمان

لعبة مميزة، كل ما عليك هو التحكم في الخيط الأبيض ومساعدته على التنقل ضمن الخط الأبيض المرسوم مع تجنب الحواجز، لعبة رائعة فعلا.

المطور: CrazyLabs

السعر : مجانا


لعبة Stack المميزة بفكرتها وطريقة لعبها
لعبة Stack المميزة بفكرتها وطريقة لعبها

9. لعبة Stack المميزة بفكرتها وطريقة لعبها

لعبة رائعة، طريقة لعبها ذات فكرة مميزة، كل ما عليك هو تجميع المربعات فوق بعضها، لكن يجب أن يتم ذلك بطريقة صحيح، وأي جزء زائد سيتم حذفه حتى تنقص المربعات وتصبح أصغر، وبهذا تزداد الصعوبة، اللعبة ممتعة، لكن احذر من الإدمان.

المطور: Ketchapp

السعر : مجاني


تطبيق المطبخ العربي
تطبيق المطبخ العربي

10. تطبيق المطبخ العربي لاشهر وأشهى الأكلات

تطبيق طبخ وأكلات أقل ما يمكن وصفه بالرائع والمميز فعلا، يشمل زوايا كثيرة والكثير من الأطباق العربية والغربية والحلويات ، مميز جدا حيث يتم اختيار لك بشكل يومي اكلات مميزة وارسالها بالاشعارات، تطبيق أكلات مميز لاجهزة الاندرويد .

المطور: Media Apps

السعر : مجاني


 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى