تطبيقات واخبار عامة

تسوق أونلاين بواسطة جهازك الذكي عبر تطبيق موقع نمشي، رائع مفيد ومن افضل تطبيقات التسوق

موقع “نمشي” يعد الموقع الأول فيما يتعلق بالتجارة الإلكترونية بالشرق الأوسط ودول الخليج، وذلك لما يحتويه الموقع من تشكيلة كبيرة من أحدث الأزياء والأحذية والإكسسورات وغيرها من أشهر العلامات التجارية العالمية والمحلية، ذلك بالإضافة إلى الماركات الحصرية والتي غير متوفرة في الأسواق.

تسوق أونلاين بواسطة هاتفك عبر تطبيق موقع Namshi
تسوق أونلاين بواسطة هاتفك عبر تطبيق موقع Namshi

ويوفر موقع “نمشي” تجربة تسوق سهلة وممتعة لما يقدمه من أحدث صيحات الموضة العالمية والتي يواكبها الموقع أول بأول، ولا يتقاضى موقع “نمشي” أي رسوم على شحن المنتجات، حيث يوفر الموقع خدمة التوصيل المجاني لجميع دول الخليج مع إمكانية إستبدالها مجانا خلال مدة 14 يوم، كما يضمن لك الموقع أفضل خدمة عملاء ممكنة.

ويتميز “نمشي” بأقسامه المتنوعة والتي تغطي كافة إحتياجات الرجال والنساء والأطفال، فالنساء ستجد أقسام مخصصة للفساتين والملابس الرياضية وأزياء المحجبات والتنناير والجينز والأحذية بكافة أنواعها والمجوهرات والنظارات والساعات والحقائب، أما الرجال فسيجدوا ضالتهم في أقسامهم المخصصة للتيشيرتات والقمصان والجينز والمعاطف والأحذية الرياضية والكلاسيكية والساعات والنظارات

ويحتوي الموقع على عدد مهول من الماركات منها على سبيل المثال أديداس ونايكي ولاكوست وفيرو مودا وبوما وفانس وشوارفسكي بالإضافة إلى الماركات الفاخرة ومنها كلفن كلاين ورالف لوران وتومي هيلفجر. ولعل أفضل الأقسام الموسمية التي وجدناها في موقع “نمشي” اليوم هي أقسام مجموعة الربيع وقسم التخفضيات والذي يوفر خصومات تصل حتى 80%!

تطبيق “نمشي” على الهواتف الذكية!

لا يقتصر “نمشي” على الموقع الإلكتروني فقط حيث ستتمكن من تحميل تطبيق الموقع لكلاً من نظام الأندرويد والـ iOS والإستمتاع بأسهل تجربة شراء من موقع إلكتروني على الإطلاق وذلك من خلال هاتفك، فسواء كنت في منزلك أو في الطريق أو في العمل، ستتمكن ببساطة من الدخول على التطبيق والوصول إلى السلعة التي تريد وإختيار المقاس المناسب وموعد التسليم، والدفع بإستخدام بطاقتك الإئتمانية أو الباي بال أو عند الإستلام على باب المنزل، كل ذلك من خلال هاتفك عبر التطبيق الإحترافي لموقع “نمشي”.

تسوق أونلاين بواسطة هاتفك عبر تطبيق موقع Namshi
تسوق أونلاين بواسطة هاتفك عبر تطبيق موقع Namshi

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد ونسخة لأجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0  أو أحدث ونسخ 4.0 وأعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 3.2 (ظهر في تاريخ 10-02-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 2.14.1 (ظهر في تاريخ 17-02-2016)

الحجم باجهزة ابل: 19.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 7.5 ميجابابت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق يوفر امكانية التسوق بصورة سهلة وسريعة وآمنة، بعد التجربة الاولى سيكون هذا التطبيق هام بالنسبة للكثيرين منكم .

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج:  Namshi LLC

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج:  Namshi LLC

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

‫9 تعليقات

  1. من المتعارف عليه الشراء عبر النت يوفر لك نقود
    اما هذا فالاسعار سياحية جدا جدا
    امازون وعلي اكسبرس وعلي بابا
    وبس

  2. نمشي اسعاره دبل دبل دبل الدبل وفوق ذا عموله على التوصيل وبعض البضائع جودتها ضعيفه ليه كل هذا التضليل من خلال الاعلانات والمبالغه بالاسعار هذا جشع وطمع ولا راح احد يشتري من عندهم لن فيه بدائل كثير وافضل

  3. الله ياخذه من متجر القاه في وجهي في كل تطبيق وكل فيديو وكل صوره افتحها ادخل السياره القاه اروح العمل القاه اروح الحمام القاه اروح المريخ القاه بوجهي ومن كثر نا اشوفه ويقطع في وجهي كل شي افتحه كرهته وفي الاخير تجيبونه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى