اخبار الأندرويد

تسريب: HTC تستعد للكشف عن ساعتها الجديدة

يبدو أن سوق الساعات الذكية قد أغرى الكثير من الشركات، وها هي HTC تنوي الدخول إليه، بعد كثير من الشائعات والتسريبات حول هذا الأمر سابقا، لكن هذه المرة الأمر سيكون واقعا.

صورة تخيلية
صورة تخيلية

منذ عام 2014 وشركة HTC تشير إلى أنها ستقوم بإطلاق ساعة ذكية، لكن لم تفعل ذلك، طبعا لأن الشركة كانت تتخبط في كثير من المشاكل، حتى أثر هذا على مكانتها في السوق التايواني خاصة، والسوق العالمي عامة، ولم تصبح من بين الشركات الكبيرة والعملاقة في عالم الهواتف، لذا على الشركة توفير المزيد من المنتجات، من أجل كسب المزيد من الأرباح.

طبعا الساعات الذكية سوق واعد، وهناك الكثير من الشركات تعمل في هذا السوق، لحد الآن تسيطر عليه شركة آبل التي دخلت متأخرة، لكن بالنسبة لساعات الاندرويد وير، فهناك شركات كثيرة مثل موتورولا، وAsus وLG وهواوي وغيرهم، وسامسونج بساعاتها التي تعمل بنظام تايزن، لذا من حق HTC الدخول أيضا، وهو ما ذكرته مديرة الشركة التنفيذية منذ عام 2014.

وقد أكدته تسريب جديد من خلال حساب evleaks، والذي أكد لمحبي شركة HTC أن هذه الأخيرة ستقوم بإطلاق ساعة ذكية قبل نهاية شهر أبريل، وهو ما يمكن جمعه مع تسريب سابق حول قيام الشركة بالإعلان عن هاتفها الرائد لهذا العام خلال شهبر أبريل، وبالضبط خلال يوم 11، مما يعني أن الشركة ستقوم بالإعلان عن هاتف + ساعة ذكية.

لحد الآن شركة HTC لا تزال تعاني، لكن لديها من الفرص الكثير لاسترجاع بعض من مكانتها، خاصة في ظل منافسة شركات الهواتف الصينية، والتي بدأت بالخروج من الصين لتغزو باقي دول العالم، لذا سيكون السؤال الذي ستجيبنا عنه الأيام القادمة:

هل ستنجح HTC من خلال هاتفها وساعتها الذكية؟

هل تريد المزيد من التطبيقات

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق