اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات نسخة مصغرة من جهاز LG G5

كما أننا نتحدث عن سامسونج، فإنه يترافق مع الحديث عنها دوما الحديث عن غريمتها LG، والتي ستقوم بإطلاق جهاز رائد لهذا العام، ليكون أهم أجهزتها وتنافس به في سوق الهواتف الذكية الرائدة، وطبعا نقصد G5، هذا الأخير ظهرت تسريبات جديدة تشير لوجود نسخة مصغرة عنه.

تسريب مواصفات نسخة مصغرة من جهاز LG G5
تسريب مواصفات نسخة مصغرة من جهاز LG G5

المقصود بالنسخة المصغرة؛ نسخة بمواصفات أقل، حيث أننا وفي مقالات سابقة تعرفنا أن جهاز LG G5 سيحمل معالج كوالكم الجديد Snapdragon 820 إضافة إلى رام 4 جيجا، لكن النسخة التي نتحدث عنه تحمل مواصفات تقنية أقل، مما يشير إلى أن LG قد تقوم بطرح نسخة من جهازها الرائد، لكن بمواصفات تقنية أقل، وبطبيعة الحال بسعر أقل، وهذا هو المطلوب.

لنتحدث أولا عن مواصفات الجهاز الجديد المسربة ثم نناقشها، هي التي توضحها صورة اختبار الأداء السابقة الذكر، وهي كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 5.3 إنش بدقة 1440×2560 بكسل.
  • معالج Snapdragon 652 ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 جيجاهرتز.
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا فما فوق مع منفذ MicroSd.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 8 ميجابيكسل.
  • الكاميرا الأمامية: بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • نظام التشغيل أندرويد 4.4

لحد اللحظة كل مواصفات الجهاز معقولة، إلا وجود نظام تشغيل الكيت كات بدلا عن مارشيملو أو أقل شيء الإصدار 5.1 من الأندرويد أو المصاصة، لذا قد تكون هذه مجرد نسخة اختبارية أولية، وكما توضح الصورة السابقة فإن الجهاز يحمل الرمز LG-H840، وهو قريب من رمز الجهاز G5.

على كل حال، ليس شرطا أن تقوم LG بالكشف عن هذه النسخة في مؤتمرها القادم، لذا قد تؤجل إطلاقها إلى ما بعد الإعلان عن جهازها LG G5 يوم 21 فبراير، فانتظرونا إن شاء الله لنوافيكم بمزيد من التفاصيل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى