اجهزة الاندرويد اللوحية

تسريب مواصفات لوحي سامسونج جالكسي تاب S3

في ظل موجة جهاز جالاكسي S7 من سامسونج، يجب ألا نغفل عن أجهزة جديدة قادمة من الشركة، وبالضبط من غير الهواتف، بل في عالم اللوحيات، حيث كما تظهر تسريبات جديدة أن الشركة تحضر لإطلاق جهاز لوحي جديد، دعونا نتعرف عليه.

تسريب مواصفات لوحي سامسونج جالكسي تاب S3
تسريب مواصفات لوحي سامسونج جالكسي تاب S3

يبدو أن سامسونج تريد فعلا استرجاع مكانتها القوية العالمية من حيث أنها الأولى في عالم الهواتف من حيث المبيعات، مع حرصها على الابقاء على مبيعاتها فيما يخص اللوحيات، والتي لا تزال تنافس في هذا السوق الضخم الذي تسيطر عليه شركة آبل.

التسريبات الجديدة تؤكد لنا أن سامسونج تعمل على جهاز لوحي، هذا الأخير سيحمل إسم Galaxy Tab S3، وبالضبط سيحمل الرمز Samsung SM-T819، وهو ما تظهره لنا نتائج اختبار الأداء من منصة GFXBench، والصورة السابقة توضح بشكل أكبر مواصفات الجهاز.

يمكن أن نعيد ضبط ما جاء في الصورة من مواصفات كالتالي:

  • شاشة مقاس 9.6 إنش بدقة 2048×1536 بيكسل.
  • معالج Snapdragon 652 ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 جيجاهرتز.
  • معالج الرسوميات: Adreno 510.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.
  • أندرويد 6.0.1.

هذا وتحدثت التقارير نسخة ثانية من الجهاز تحمل إسم Galaxy Tab S3 8.0، ومن خلال الاستم يتضح أن الجهاز سيكون ذو شاشة 8 إنش، أما عن موعد اعلان سامسونج عن الجهازين، فمن المتوقع أن يكون خلال مؤتمر الجوال MWC خلال الأيام القادمة، وربما في نفس يوم الاعلان عن أجهزتها من فئة جالاكسي S، وبالضبط يوم 21 فبراير، كل ما علينا هو الانتظار.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى