اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات جهاز سوني Xperia C6، تعرفوا عليها

محبي سوني مرحبا بكم معنا، هنا جهاز جديد قادم، هذا ما سنخبركم به في مقال اليوم الذي يحوي تسريبات مهمة.

تسريب مواصفات جهاز سوني Xperia C6
تسريب مواصفات جهاز سوني Xperia C6

بعد إلقاء نظرة فاحصة على الصور السابقة، ستتأكدون أن الجهاز حتما من شركة سوني، روح تصميمها واضحها تماما للعيان، ولا تخفى على أحد خاصة محبي هذه الشركة، فضلا عن إسم الجهاز المطبوع في الخلف والذي يظهر منه اسم العائلة وهي Xperia، غير أننا نلحظ وجود بعض التعديلات التي ستعتمدها سوني، وأهمها كما يظهر أن الجهاز سيكون من المعدن وبكتلة واحدة كالعادة.

هذه الصورة تم تسريبها من خلال حساب التسريبات الشهير [email protected]، هذا الأخير الذي لم يكشف عن أي تفاصيل جديدة سوى الافصحا عن إسم الجهاز والذي سيكون Xperia C6، وعادة فئة C من طرف سوني تكون متوسطة المواصفات، وليست عالية، فالفئة العالية أو الرائدة هي سلسلة اكسبريا Z، لذا نتوقع أن يحمل الجهاز معالج ثماني النواة من إصدار قديم وليس لهذا العام، مع رام بسعة ما بين 2 -3 جيجا، وباقي المواصفات سيكون قياسية، وأهم ما يغيب عن الجهاز حساس البصمات، وأهميته تكمن في كونه أصبح ميزة مقترنة بأي جهاز جديد يظهر على الساحة، خاصة إن كان من شركة كبيرة وذو مزايا جيدة.

من جهة أخرى لم يفصح المصدر عن أي تفاصيل حول موعد الكشف عن هذا الجهاز، لكن قد يكون الموعد مؤتمر MWC أو معرض الجوال العالمي في برشلونة، لا تنسوا أن سوني لديها مؤتمر مهم خلال هذا المعرض، فكونوا على استعداد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps[email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى