اخبار الأندرويد

تسريب: ما هي الألوان التي سيتوفر بها جهاز جالكسي S7 ؟

نواصل الحديث عن جهاز Galaxy S7، هذا الأخير الذي لم تبق التسريبات لشركة سامسونج ما تعلن عنه وتفاجئنا به، لكن وجب علينا إفادتكم بكل جديد، واليوم معنا صور مسربة للجهاز.

تسريب: ما هي الألوان التي سيتوفر بها جهاز جالكسي S7 ؟
تسريب: ما هي الألوان التي سيتوفر بها جهاز جالكسي S7 ؟

كما سبق وأكدنا؛ فإن التسريبات لن تتوقف حتى يأتي موعد قيام سامسونج للإعلان عن جهازيها Galaxy S7 ونسخة الإدج بشكل رسمي، والموعد هو 21 فبراير، ولم يبق إلا أيام قليلة، ومع ذلك التسريبات تزداد بشكل كبير، والتسريب الجديد هو الذي ترونه أمامكم في الصورة السابقة.

الصورة التي تشاهدون تلخص لنا الألوان التي سيتوفر بها جهاز Galaxy S7، حيث وكما هو واضح أنه سيأتي بنفس ألوان الجيل السابق، اللون الذهبي، والأسود وكذلك الفضي، مع غياب اللون الأبيض، ربما لعدم تسريب صورته، أو لأن سامسونج قد لا تعتمده، يبقى أن هذه الألوان قد لا تكون الألوان جميعها التي ستعتمد عليها سامسونج، فمن المفترض أن يكون هناك ألوان أخرى، وكذلك نسخ محدودة بألوان محدودة، مثل الأخضر، والأزرق، وكذلك الأحمر.

بطبيعة الحال الألوان مهمة لدى كثيرين في اختيار جهازهم، غالبا ما يختار بعض المستخدمين جهازا معينا لمجرد لونه وتصميمه، وبعضهم حتى ولو كان الجهاز ذو مواصفات جيدة، لكن لا يوفر اللون المفضل لديهم؛ فهو غير مرغوب فيه، ويبقى أن اللون تابع للتصميم عموما.

على كل حال، لم يبق إلا أن تقوم سامسونج بالإعلان رسميا عن جديدها، ويبقى علينا إفادتكم بكل جديد يخص ذلك، ومتابعة جميع أخبار الشركة وأجهزتها، لذا انتظرونا يوم 21 فبراير إن شاء الله بلمخص لمؤتمر سامسونج والتفاصيل الرسمية لأجهزتها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى