اخبار الأندرويد

تسريب صور ومواصفات جهاز Philips V800 – تصميم كلاسيكي

حاليا الجميع يحاول وضع قدمه في سوق الهواتف والحصول على نصيب من الكعكة، فسوق الهواتف الذكية كبير جدا ويسع الجميع، وهاهي الشركة الشهيرة فيليبس ستطلق جهازها الجديد ذو التصميم الكلاسيكي.

تسريب صور ومواصفات جهاز Philips V800 - تصميم كلاسيكي
تسريب صور ومواصفات جهاز Philips V800 – تصميم كلاسيكي

الجهاز الظاهر في الصورة من شركة فيلبيس الفرنسية، ويحمل الإسم Philips V800، وهو كما واضح في الصورة، وكما سنرى في صور لاحقة؛ ذو تصميم كلاسيكي بحت، حيث يحمل شاشة قابلة للطي، ويظهر من تحت لوحة مفاتيح حقيقية، تساعد المستخدم على الاستفادة من الشاشة لوحدها بشكل كامل.

التصميم قد يشابه فعلا جهاز بلاكبيري الاخير الذي يعمل بنظام الاندرويد، لكن الاختلاف في بعض التفاصيل، فجهاز فيليبس يأتي بتصميم أكثر كلاسيكية، حيث بمجرد نظرة سريعة سيذكرك بالهواتف القديمة التي كانت تطلقها نوكيا وسامسونج وحتى فيلبس نفسها.

الجهاز يحمل المواصفات التالية:

  • شاشة لمس ذات مقاس 3.7 إنش، بدقة عرض 720p.
  • معالج رباعي النواة مجهول مع سرعة 1.5 GHz
  • ذاكرة عشوائية رام 2 جيجا.
  • مساحة تخزين ابتداء من 16 جيجا مع إمكانية زيادتها عن طريق بطاقة microSD.
  • كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • دعم شبكات الجيل الرابع.
  • نظام اندرويد 5.1.
جهاز Philips V800
جهاز Philips V800

الجهاز بتصميمه الكلاسيكي قد يجذب الفئة المحبة لهذا النوع، لكن بشكل عام لم يعد هناك مكان لمثل هذه الأجهزة، ولعل فيليبس ستجرب من خلاله، على كل حال هذا ما تم تسريبه لحد الآن، وفي انتظار الاعلان الرسمي عن الجهاز قريبا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى