اخبار الأندرويد

تسريب – صور جهاز Huawei P9 مع كاميرا مزدوجة من الخلف

ننتظر بشغف معرض MWC 2016، والذي ستقدم فيه الشركات التقنية الكثير من الأجهزة والتقنيات، شركة هواوي لديها ما ستكشف عنه خلال هذا المؤتمر.

تسريب: صور جهاز Huawei P9 مع كاميرا مزدوجة من الخلف
تسريب: صور جهاز Huawei P9 مع كاميرا مزدوجة من الخلف

نعم، سيكون لدى الشركة ما ستكشف عنه خلال فعاليات MWC 2016، بحسب الصورة التي ترونها أمامكم والتي تحضر شركة هواوي للإعلان عنه وغيره من الأجهزة خلال المعرض المذكور، وذلك يوم 21 فبراير، لماذا هذا التاريخ بالضبط؟ لا ندري، لكن سامسونج وLG لديهما مؤتمر في نفس اليوم.

طبعا ما ترونه في الصورة هو ما يزعم مسربوا الصور أنه جهاز Huawei P9، بحسب ما هو مشاهد في الصورة، الأمر مختلف لما تم تسريبه سابقا، وما تم ذكره من أن الشركة ستعتمد على تصميم مغاير، لكن يبدو أن هواوي ستواصل توفير نفس النسق من التصاميم، وبشكل عام ما يميز الجهاز تعدد الألوان ابتداء بالنسبة للتصميم، إضافة إلى الإبقاء على مستشعر البصمات في الجهة الخلفية.

بالنسبة للجهة الخلفية نلاحظ أن هواوي ستعتمد على كاميرتين من الخلف، هذه الميزة ستصبح موضة في عالم الهواتف، حيث تتحدث التقارير عن أن عدة شركات ستعتمد هذا الأمر، ابتداء من LG وآبل والآن هواوي، وهو ما أكدته سوني سابقا وهي المسؤولة عن توفير عدسات التصوير، أن أغلب الشركات خلال العام الحالي والعام القادم ستعتمد على الكاميرات الخلفية.

بعيدا عن التصميم والكاميرا، إليكم مواصفات جهاز Huawei P9 كما تم تسريبها:

  • شاشة بمقاس 5.2 إنش.
  • معالج هواوي Kirin 950.
  • رام بسعة 4 جيجا
  • يحمل كاميرتين من الخلف
  • بطارية 3000 ميلي أمبير

للتأكيد فإن شركة هواوي ستعلن عن نسخ أخرى من الجهاز على غرار P9 max، وكذلك P9 lite، وقد يكون ذلك في وقت لاحق من معرض MWC، على كل حال ما علينا الا الانتظار والتعرف على الجهاز رسميا خلال أيام إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق